اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تحليل.. يوفنتوس يبدأ حملته في الدوري الإيطالي بالتعادل مع أودينيزي

رونالدو
رونالدو

استهل فريق يوفنتوس حملته في الدوري الإيطالي لكرة القدم بالتعادل مع مضيفه أودينيزي 2 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الأولى من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز بولونيا على ساليرنيتانا 3 / 2 ونابولي على فينيزيا 2 / صفر وروما على فيورنتينا 3 / 1.

وسجل هدفي يوفنتوس باولو ديبالا وخوان كوادرادو في الدقيقتين الثالثة و23، فيما سجل هدفي أودينيزي روبرتو بيرييرا في الدقيقة 51 من ركلة جزاء وجيرارد دولوفيو في الدقيقة 83.

وألغى الحكم هدفا لكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، الذي شارك كبديل في الدقيقة 60، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة عندما مرر فريدريكو كييزا كرة عرضية ارتقى إليها رونالدو وقابلها بضربة رأس قوية لتعانق كرته الشباك ليحتفل رونالدو بجنون وخلع قميصه ليشهر الحكم البطاقة الصفراء له قبل أن يعود لتقنية حكم الفيديو المساعد وألغى الهدف بداع التسلل.

ويتحمل فويتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس، المسؤولية عن هذا التعادل بعدما تسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول كما أنه يتحمل جزء كبيرا من المسؤولية عن الهدف الثاني الذي سكن مرماه.

وحرم القائم فرصتين ليوفنتوس الأول كانت من ضربة رأسية لألفارو موراتا، والثانية كانت عبر تسديدة من رودريجو بينتانكور.

وفي المباراة الثانية، فاز بولونيا على ساليرنيتانا 3 / 2.

وسجل أهداف بولونيا اللاعبان لورينزو دي سيلفيستري (هدفين) في الدقيقتين 59 و77 وماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 75، فيما سجل هدفي ساليرنيتانا اللاعبان فيدريكو بونازولي في الدقيقة 52 من ركلة جزاء ومامادو كوليبالي في الدقيقة 72.

وشهدت المباراة طرد ستيفانستراندبيرج لاعب ساليرنيتانا في الدقيقة 34، وطرد روبرتو سوريانو لاعب بولونيا في الدقيقة 50.

وفي المباراة الثالثة، فاز نابولي على فينيزيا بهدفين نظيفين سجلهما لورنزو إنسيني في الدقيقة 62 من ركلة جزاء وإليف إلماس في الدقيقة 73.

وشهدت المباراة طردفيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، في الدقيقة 23.

وفي المباراة الرابعة، فاز روما على فيورنتينا 3 / 1.

وسجل أهداف روما هنريك مخيتريان في الدقيقة 26 وجوردان فيرتو (هدفين) في الدقيقتين 64 و80، فيما سجل هدف فيورنتينا نيكولا ميلينكوفيتش في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة طرد بارتوميي دراجوفسكي، لاعب فيورنتينا،  في الدقيقة 17، ونيكولو زانيولو لاعب روما في الدقيقة 52.