اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جدول مواعيد امتحانات مدارس المتفوقين Stem الدور الثاني 2021

امتحانات مدارس المتفوقين
امتحانات مدارس المتفوقين Stem الدور الثاني

يبحث العديد من طلاب وطالبات مدارس المتفوقين  Stem عن معلومات أكثر عن معرفة جدول مواعيد امتحانان الدور الثاني الخاصة بمدارس المتفوقين Stem  لشعبة علوم والرياضيات، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول مواعيد امتحانات مدارس المتفوقين Stem الدور الثاني عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتبدأ امتحانات مدارس المتفوقين Stem إعتبارا من يوم السبت القادم الذي يوافق يوم 4 من شهر سبتمبر المقبل، وتستمر حتى يوم 14 من شهر سبتمبر المقبل، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن جدول مواعيد امتحانات مدارس المتفوقين Stem الدور الثاني لعام 2021 لكلا الشعبتين علوم والرياضيات خلال السطور القادمة للتقرير.

جدول امتحانات مدارس المتفوقين Stem الدور الثاني 

ـ يوم  السبت القادم يوم 4 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى تمام الساعة الواحدة ظهرا: مقاييس المفاهيم «اللغة الإنجليزية» لكلا الشعبتين.

ـ يوم الأحد 5 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا: اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات «اللغة الإنجليزية» لكلا الشعبتين.

ـ يوم الاثنين 6 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات «اللغة العربية»، مقاييس المفاهيم «اللغة العربية» من تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا حتى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ـ يوم الثلاثاء 7 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: مادة الجيولوجيا لشعبة «علوم»، مادة الرياضيات التطبيقية لشعبة «الرياضيات».

ـ يوم الأربعاء 8 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة وحتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات «اللغة الأجنبية الثانية» لكلا الشعبتين، مقاييس المفاهيم «اللغة الأجنبية الثانية» من تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا وحتى يوم الواحدة والنصف ظهرا.

ـ يوم الخميس 9 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: مادة الكيمياء لكلا الشعبتين.

ـ يوم السبت 11 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: مادة الفيزياء لكلا الشعبتين.

ـ يوم الأحد 12 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا: مادة الأحياء والجيولوجيا لشعبة «علوم»، مادة الرياضيات لشعبة «الرياضيات».

ـيوم الاثنين 13 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا: مقاييس المفاهيم «الأحياء» لشعبة «علوم»، مقاييس المفاهيم «الرياضيات البحتة» لشعبة «الرياضيات».


- يوم الثلاثاء 14 من شهر سبتمبر القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا: اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات «الكيمياء والفيزياء» لكلا الشعبتين.