اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على موعد امتحانات معادلة كلية الحقوق 2021

معادلة كلية الحقوق
معادلة كلية الحقوق

يتزايد البحث على محرك البحث جوجل على موعد امتحانات معادلة الكليات من قبل  الكثير من طلاب المعاهد والدبلومات الفنية، وكان من ضمن هذه الكليات كلية الحقوق، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز موعد امتحانات معادلة كلية الحقوق 2021.

معادلة كلية الحقوق

قام المجلس الأعلى للجامعات، باعتماد موعد امتحانات معادلة كلية الحقوق 2021، وذلك ضمن المسابقة المركزية والموحدة، لطلاب الدبلومات والمعاهد الفنية للالتحاق بالعام الجامعي 2021-2022، حيث تقبل كلية الحقوق من خلال المسابقة المركزية طلاب دبلومات المدارس الفنية التجارية نظام الخمس سنوات والمعاهد الفنية شعبة القانون.


وفى هذا السياق، ويمتحن الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الحقوق في مواد مبادئ مدخل العلوم القانونية، ومبادئ القانون الدستوري، وإحدى اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية.


موعد امتحانات معادلة كلية حقوق 2021

قام  المجلس الأعلى للجامعات، بتقرير  أن تعقد امتحانات المعاهد الفنية التجارية شعبة قانون خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر، حيث نوه المجلس أن تاريخ بداية التقديم الإلكترونى الأحد 8 أغسطس ويستمر إلى 9 سبتمبر المقبل.


وفى هذا الاطار، يمكن للطالب أن يقوم بتعديل الطلب علي النظام مالم يقم بطباعته وذلك عن طريق الضغط على المسابقة المركزية ثم الاستعلام عن طلب وتعديل البيانات ثم القيام بطباعة التقرير بعد القيام بتعديل الطلب.

وعلى هذا السياق، يجب أن يلتزم الطالب بكتابة البيانات وأرقام التليفونات صحيحة ومحل الإقامة والمحافظة المذكورة ببطاقة الرقم القومي أو الموجودة بشهادة الميلاد، وبعد ذلك فى حالة ظهور أي خطأ في بيانات الطالب باستمارة الالتحاق سيعتبر تقديم الطلب ملغي ولا يحق له التقديم مرة أخري، والمقابل المادي للمسابقة يكون 400 جنيه مصري.