اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على البريد الموحد لتظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021

البريد الموحد
البريد الموحد

يتزايد البحث على محركات البحث جوجل من قبل الكثير من طلاب الثانوية العامة 2021، وذلك رغبة منهم فى التعرف على البريد الموحد لتظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث فتحت وزارة التربية والتعليم باب تقديم التظلمات، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية البريد الموحد لتظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021.


تظلمات الثانوية العامة 2021


قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقى، بفتح باب تلقي طلبات طلاب الصف الثالث الثانوي للتظلم على نتيجة الثانوية العامة 2021، حيث أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط إلكتروني لاستقبال طلاب الطلاب الراغبين في التظلم على درجاتهم في المواد المختلفة.


وفى هذا الاطار، تتطلب عملية تسجيل الطلاب بياناتهم من أجل الدخول على لوحة تقديم طلب لإعادة التصحيح إدخال البريد الموحد، والبريد الموحد هو عبارة عن البريد الإلكتروني الذي قام طلاب الصف الثالث الثانوي بإنشائه من خلال الرقم القومي والكود الخاص بهم.

وفى هذا السياق، ترجع أهمية البريد الموحد إلى كونه أداة مهمة للطلاب من أجل تسجيل رغبتهم في تقديم طلب للتظلم وإعادة التصحيح، وبدون وجود البريد الموحد سيصبح الطالب عاجزاً عن تسجيل طلب إعادة تصحيح درجاته في نتيجة الثانوية العامة.


وفى هذا السياق، يتسابق الطلاب وأولياء الأمور إلى التعرف على البريد الموحد للطالب قبل انتهاء مهلة تسجيل طلبات التظلمات والتي ستستمر لمدة أسبوع ينتهي يوم 13 سبتمبر 2021.


البريد الموحد لتظلمات الثانوية العامة 2021

يتوجب للحصول على البريد الموحد لتظلمات الثانوية العامة، وذلك فى الخطوات التالية:

1- يجب على الطالب أن يوجد لديه كود الطالب مع المتقدم بالطلب

2- ويتوفر كود الطالب لدى إدارة المدرسة ويمكن الحصول عليه من خلال مدرسة الخاصة.

3- الدخول على رابط معرفة البريد الموحد من خلال الرابط التالى:

https://office365.emis.gov.eg/

4- وبعد ذلك يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي في شهادة الميلاد المميكنة وعدده 16 رقم من اليسار لليمين.

5- ومن ثم إدخال كود الطالب.

6- والدخول على البريد الإلكتروني الموحد

7- سيظهر أمام الطالب عنوان البريد الموحد الخاص به.