اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

تعرف على تفاصيل طالبة تنتحر من الدور الرابع في القليوبية

الوكالة نيوز

تعد محافظة القليوبية من أبرز المحافظات التي شهدت أمس وفاة إحدى طالبات الثانوية العامة ، حيث أنه بعدما ظهرت النتائج وتمكن الطلاب من الإستعلام عنها قرر عدد من الطلاب ضمن محافظات مختلفة في الجمهورية ، أن ينهوا حياتهم ، وكان ذلك من خلال الإنتحار.

ولكن الطرق تعددت واختلفت وكان ذلك بين شنق الطلاب نفسه أو أن تلقى الطلاب نفسها من أحد الأدوار العليا وذلك ضمن أن طالبة سقطت من الدور السادس ، وأخرى من الدور الرابع ولكن الطالبة الأخيرة في حقيقة الأمر كانت سبب الوفاة مختلفة.

حيث أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنا إحدى طالبات تلك المرحلة والتي تسكن في بيجام ضمن منطقة شبرا الخيمة ، أقدمت وفاتها المنية حينما سقطت من الدور الرابع ، حيث أنها كانت تريد الإنتحار، ولكن نتائج تحريات رجال الشرطة في ذلك الأمر.

أنه وفاتها المنية كونها أثناء نشر الغسيل حدث لها اختلال في الوزن كونها أصيبت بالإعياء المفاجئ الأمر الذي جعلها تسقط من الدور الربع و تتوفى.

طالبة تنتحر من الدور الرابع في القليوبية

طالبة تنتحر من الدور الرابع في القليوبية

أقدم العديد من الطلاب في مصر ضمن طلاب الثانوية العامة على الإنتحار وذلك ضمن أمور نادرة الحدوث حيث أنها تكون على مستوى حالات فردية خلال كل عام دراسي جديد ، ولكن إحدى طالبات تلك المرحلة والتي حصلت على النتيجة الخاصة بها أمس.

وذلك كغيرها من باقي الطلاب انتهت حياتها أيضا في ذلك اليوم بعد سقوطها من الدور الرابع ، حيث أن تلك الواقعة تتضمن أنها كانت مساء أمس تنشر الغسيل ولكنها حدث لها حالة من الأعياء الأمر الذي جعل توازنها يختل ولكنها لم تدرك الأمر مما أدى إلى سقوطها من الدور الرابع و وفاتها المنية.

ولكن تداول رواد منصات التواصل ، أنها كانت إحدى الطلاب المنتحرين أمس وذلك بسبب نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم ، ولكن ذلك الأمر مخالفة للحقيقة وتم نفيه تماما من قبل أفراد عائلتها ممن بدورهم أوضحوا كيف سقطت من الدور الرابع.

وذلك وفقاً ل تحريات رجال الشرطة في تلك الواقعة ، ممن قاموا بإجراء التحريات في تلك الواقعة وبعدما انتهت التحريات الخاصة بهم وتم تحرير محضر بالأمر ، بدأت النيابة العامة التحقيقات الخاصة بها بدورها وذلك من تحويل الجثة إلى الطب الشرعي ، وذلك لصدور تقرير يتضمن الأسباب التي أدت إلى أنه فارقت الحياة.

طالبة تنتحر من الدور الرابع في القليوبية

تعليقات رواد مواقع التواصل على انتحار طالبة القليوبية

تداول رواد منصات التواصل أمس أنه إحدى طالبات الثانوية العامة ، ضمن محافظة القليوبية أقدمت على الإنتحار كونها حصلت على مجموع منخفض وأيضا رسوبها ، ولكن تم نفي الأمر من قبل أفراد عائلتها وذلك من كونها سقطت من الدور الرابع بينما كانت تنشر الغسيل.

وذلك وفقا ل تحريات رجال المباحث ،ولذلك فإنه كان هناك العديد من التعليقات من قبل رواد منصة "فيسبوك" ، على الأمر ، حيث كتب أحدهم ، قائلاً "لا إله إلا الله اللهم ارحمها برحمتك الواسعه يارب العالمين".

كما كتب شخص آخر ، قائلا "اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين" ، كما كتبت إحداهم ، قائلة "لا حوله ولا قوة إلا بالله ربنا يصبر أهلهم و يرحمها".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بعد ما تم تداوله من أنه طالبة تنتحر من الدور الرابع في القليوبية.

طالبة تنتحر من الدور الرابع في القليوبية