اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة ارتداء الراقصة دينا الحجاب..هل هذا نهاية حياتها الفنية؟

الفنانة دينا ترتدي
الفنانة دينا ترتدي الحجاب

تعد الفنانة دينا من اشهر فنانات وراقصات الاستعراض،ودائماً تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،حيث نشرت الفنانة والراقصة «دينا»عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»صورة لها وهي ترتدى الزي الإسلامي والحجاب،مما اثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،لتأتي التعليقات بأنها اعتزلت عن الفن،وجاءت بعض التعليقات بأنه  يبرز جمالها،لذلك يستعرض لكم الموقع «الوكالة نيوز»في السطور التاليه حقيقة ارتداء الراقصة دينا الحجاب،اطلالة الراقصة دينا،ابرز التعليقات حول ارتداء الراقصة دينا الحجاب.

-الفنانة دينا تنفي ما تردد حول ارتداءها الحجاب

نشرت الراقصة دينا عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»صورة  لها بإطلالة مختلفة وهي ترتدى الزي الإسلامي والحجاب،وعلقت الفنانة دينا علي الصورة "انتظروني"،مما اثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي عن أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب بشكل نهائي،حتي نفت الرتقصة الاستعراضية دينا عن ارتداءها الحجاب في حياتها العادية وأن ارتداءها الحجاب بسبب عمل تحضر له وسيعرض قريباً عبر شاشات التلفزيون.

_اطلالة الفنانة دينا وهي ترتدى الحجاب

ظهرت الفنانة «دينا» بإطلالة رائعة وهي ترتدى الحجاب،مما جعلها تخطف الانظار لكثير من محبيها في مصر والوطن العربي،حيث ارتدت الفنانة دينا عباءة جميلة للمحجبات طويلة تأتي باللون الابيض المنقوشة بالتطريزات الذهبية من الأطراف ،كما ارتدت علي العباءة ايشارب باللون الابيض،مما نال اعجاب الكثير من الناس وابهر متابعيها.

كما اكتفت الفنانة دينا بوضع القليل من المكياج،والتي بمكياج هادئ أظهر ملامحها الطبيعية،من خلال رسم عيونها بالكحل الاسود،مع وضع القليل من البلاشر واحمر شفاه باللون الوردى الهادئ،وهذا جعل الحجاب يظهر بشكل أفضل ويبرز جمال أكثر.

-سبب ارتداء الراقصة دينا الحجاب

أكدت الفنانه دينا أن سبب ارتداءها الحجاب هو دورها الجديد في مسلسل «السيدة زينب»وهو الذي يعتبر مسلسل مختلف عن باقي الأدوار الذي قامت لتمثيلها،حيث يحمل الطابع الديني،والذي لم يسبق لها العمل في الاعمال الدينية من قبل.

-ابطال مسلسل السيدة زينب

مسلسل السيدة زينب من بطولة الفنانة سوسن بدر،احمد وفيق،ريهام سعيد،اشرف عبد الغفور،سامي مغاورى،محمود عبد المغني،حسام داغر،والمسلسل من تأليف أحمد صبحي،واخراج احمد النقلي.