اهم الاخبار
الجمعة 14 يونيو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مجلس الشمس يكرم بطل الأولمبياد..وإطلاق اسمه على مضمار الاستاد

الوكالة نيوز

حرص مجلس ادارة الشمس برئاسة د.أسامة أبوزيد علي تكريم البطل الاوليمبي أحمد أسامة الجندي في اسرع تكريم بعد ٢٤ ساعة من عودته لمصر عقب الإنجاز الاوليمبي بالتتويج بفضية دورة الالعاب بطوكيو.


اقيم الحفل مساء امس علي مجمع حمامات السباحة الأوليمبي الجديد وبحضور البطل وأسرته واعضاء مجلس ادارة الشمس المهندس حاتم الناقة والمستشار محسن عبدالقادر ودعاء هشام بركات واسامة صلاح والكابتن شيدو وكريم مسعود واية مدني واحمد سمير والمحاسب تامر علي ود.سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والنائبين محمد الكومي وصفوت النجار عضوي مجلس النواب.
اقيم الحفل وسط حضور كبير جدا من الأعضاء والذين استقبلوا اللاعب بالزغاريد والتصفيق الحار.


انطلق الحفل بعزف السلام الوطني وبعدها قامت فرقة المصرية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو د.فاروق البابلي بمجموعة من الأغاني الوطنية.

مكافأة مالية

وتم تكريم الجندي بمنحه شيك مكافأة تقديرا لما حقه بإسم النادي ومصر في طوكيو في الإنجاز التاريخي الذي يتحقق لأول مرة في الشمس.


وحرص د.أسامة أبوزيد رئيس نادي الشمس علي تأكيده بأن مجلس الادارة لا يتأخر عن دعم الأبطال الذين يحققون إنجازات بإسم النادي كما قرر إطلاق اسم الجندي علي مضمار الاستاد.
وقال أبوزيد أن الجندي نموذجا يحتذي به لكل رياضي في مصر وأنه يتمني أن يحصد الذهب في باريس ٢٠٢٤.

وتم تكريم الجندي بمنحه شيك مكافأة تقديرا لما حقه بإسم النادي ومصر في طوكيو في الإنجاز التاريخي الذي يتحقق لأول مرة في الشمس.