اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد بدء حجز شقق التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل 2021

موعد بدأ حجز شقق
موعد بدأ حجز شقق التمويل العقاري 2021

ازداد البحث عبر مواقع البحث «جوجل»عن كيفية التسجيل في شقق التمويل العقاري،التي اطلاقتها وزارة الإسكان الاجتماعى بالتعاون مع البنك  المركزى،حيث اعلن صندوق الاسكان الاجتماعي،بطرح كراسات وشروط «سكن لكل المصريين2»؛ليكون لمتحدى الإعاقة فقط،حيث يأتي دعم التمويل العقاري في ضوء طرح البنك المركزي المصري،مبادرته الجديدة من خلال التمويل العقاري،والذي يكون بسعر عائد 3٪،والذي يكون لمدة 30عاماً ،وبالتزامن مع موعد بدأ حجز شقق التمويل العقاري يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية رابط التقديم في شقق التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل،موعد بدأ حجز شقق التمويل العقاري،اماكن تواجد شقق التمويل العقاري.

-موعد بدأ حجز شقق التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل 2021

يبدا الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري بالتعاون مع البنك المركزي ، من الأحد المقبل الموافق 15 أغسطس الجارى؛ليستمر الحجز الي يوم 9 سبتمبر الشهر المقبل، ويذكر أن هذا حجز شقق التمويل العقاري يكون لمتحدي الإعاقة فقط.

-اماكن شقق التمويل العقاري لمحدودي الدخل

اعلن الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي «مي عبد الحميد»ان توجد شقق التمويل العقاري لمحدودي الدخل داخل المحافظات التالية:(المنيا-الاسكندرية-الاسماعلية اسيوط- الشرقية- سوهاج- اسوان كفر الشيخ- الوادي الجديد-دمياط-الاقصر-شمال سيناء-الغربية- البحيرة -المنوفية-الشرقية).

_مكونات شقق التمويل العقاري لمحدودي الدخل 2021

تتضمن وحدات شقق التمويل العقاري،والتي تكون جاهزة للتسليم الفورى مكونه من:

•غرفتين وصالة و3غرف،والتي تتراوح ما بين مساحة 75و90م²،كما تترواح الاسعار ما بين 164و310الاف جنية.

•كما ان تكون الشقق التمويل العقاري لمتوسطى الدخل مكون من 3غرف وصالة،ويتم تسليمها بعد 36 شهر .

-اماكن تواجد شقق التمويل العقاري لمتوسطى الدخل
توجد شقق التمويل العقاري لمتوسطى الدخل في بعض المحافظات التالية:

(بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة "البداري"، وبورفؤاد).

كما تتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة ما بين 100 و120، ويتراوح سعر الوحدة السكنية بين 471 و950 ألف جنيه، على أن يتم سداد 12 دفعة ربع سنوية تبدأ في 1 يناير 2022 تبلغ قيمتها 25% من ثمن الوحدة.

-رابط حجز شقق التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل 2021

يمكنك حجز شقق التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل من خلال الرابط الرسمي الخاص بوزارة الإسكان الاجتماعى و بالتعاون مع البنك المركزى الرابط التالي:

www.shmff.gov.eg