اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بالخطوات..كيفية التسجيل بمنصة «مكاني» لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي

خطوات التسجيل في
خطوات التسجيل في منصة مكاني لحجز تذاكر مباريات الدوري السعود

يبحث الكثير من مواطنين المملكة العربية السعودية علي كيفية التسجيل في منصة مكاني لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودى 2021،ويذكر أن تذاكر المباريات والفعاليات تنظمها هيئة الرياضة والترفيه بالمملكه العربيه السعوديه،وتعد مباريات الدورى السعودي 2021 من أكثر المباريات التي ينتظرها الكثير من الناس،وبالتزامن مع موعد حجز تذاكر مباريات الدوري السعودى 2021 يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية خطوات التسجيل في منصة«مكاني»لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودى 2021،ما هي منصة «مكاني»،ومن الأغلي في الدورى الاسيوى،كما يمكنك حجز تذاكر المباريات والفعاليات الترفيهية السعوديه من خلال منصة «مكاني»من المنزل دون الذهاب لاي مكان .

_رابط حجز تذاكر مباريات الدورى السعودي 2021

يمكنك الدخول علي منصة «مكاني»من خلال الرابط الرسمي الخاص بمنصة مكاني من خلال الرابط التالي:


www.makani.com.sa.

_خطوات التسجيل في منصة«مكاني»لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودى 2021

في البداية يتم الدخول علي منصة «مكاني».

•ثم يتم الضغط على التسجيل لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودى،وبعد ذلك يتم إدخال البيانات الشخصية مثل:(الاسم-كلمة المرور-البريد الالكتروني-الجنس-الجوال-تاريخ الميلاد).

•بعد ذلك يتم الضغط علي كلمة التسجيل.

والجدير بالذكر أن يجب عليك مراجعة كافة المعلومات التي يتم إدخالها حتي تتأكد من التسجيل.

-ما هي منصة «مكاني»؟

تعد منصة «مكاني» من المنصات التي تنفرد ببيع تذاكر المباريات الرياضية،والتي تختص بحجز التذاكر الالكترونية،ومن هذه الفعاليات الترفيهية حجز تذاكر مباريات الدورى السعودي 2021.

•كما تعد منصة مكاني المنصة الوحيدة الخاصة ببيع تذاكر مباريات الدوري السعودى 2021،وايضاً مباريات كاس الملك،والجدير بالذكر أن يمكنك حجز تذاكر مباريات المنتخب السعودي من خلال منصة مكاني.

-الدورى السعودي الأغلي في الدورى الاسيوى2021

يعد الهلال السعودي من اعلي الأندية السعودية قيمة سوقية خلال 2021،وذلك بسب حساب غريمة ومنافسة بينه وبين نادى النصر السعودي؛ليتصدر من خلال ذلك اعلي فرق دورى المحترفين قيمة مالية.

والجدير بالذكر أن هناك الكثير من المواطنين السعوديين ينظرون موعد مباريات الدوري السعودى 2021،وكيفية التسجيل لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودى الكترونياً بسبب انتشار وباء كورونا.