اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد أولى مباريات برشلونة في افتتاح الدوري الإسباني 2021-2022

نادي برشلونة
نادي برشلونة

يبحث الكثير من الجمهور عن موعد مباراة برشلونة القادمة التي سوف تلعب في افتتاح الدوري الاسباني، حيث تعتبر تلك المباراة استثنائية بعد إعلان النادي الكتالوني عن رحيل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيقلق جمهور ومشجعي الفريق من مستقبل الفريق بعد رحيل ميسي عن النادي بعد 17 عاما لعب فيهم ميسي مع الفريق، ولكن وقفت العقبات المالية أمام تجديد عقد اللاعب.

ويقابل نادي برشلونة الإسباني في المباراة الأولى بالدوري الإسباني نادي ريال سوسيداد، ويحاول النادي الكتالوني في الحصول على لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد فشله الموسم الماضي في التتويج به، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن موعد أولى مباريات نادي برشلونة بالدوري الإسباني بالموسم الجديد بعد رحيل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد مباراة برشلونة بالدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة الإسباني في أولى مبارياته مع فريق ريال سوسيداد بالدوري الإسباني الموسم الجديد بعد رحيل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق، وجاء موعد المباراة ليكون يوم الأحد القادم الذي يوافق يوم 15 من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني، وقامت السلطات الإسبانية بالسماح بدخول الجماهير في تلك المباراة.

ويحضر مباراة برشلونة وريال سوسيداد 30 ألف مشجع لمشاهدة تلك المباراة مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، وتكون تلك المرة الأولى منذ أزمة فيروس كورونا يسمح بها بحضور الجمهور لمشاهدة المباريات، وتذاع مباراة برشلونة وريال سوسيداد عبر إحدى قنوات شبكة قنوات Bein Sports.

رحيل ميسي عن برشلونة

عقد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤتمراً صحفياً أمس يوم الأحد ليودع فيه جماهير ناديه برشلونة، ولم يتمالك ميسي نفسه وقام بالبكاء أثناء المؤتمر، ودع ميسي ناديه الكتالوني بعد 17 عام مليئة بالإنجازات والبطولات والألقاب، ويرجع السبب في رحيله هي الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها نادي برشلونة ليكون من الصعب أن يتم تسجيله مع الفريق.

بكاء ميسي أثناء وداعه لناديه 

ومن المحتمل أن ينتقل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الذي سوف يعرض على اللاعب عقد لمدة موسمين وفقا لما جاء بالصحافة الأوروبية.