اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يقدم شكوى جديدة ضد النجم الساحلي.. تفاصيل

الوكالة نيوز

قرر النادى الأهلى تجديد شكواه للجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " ضد نادى النجم الساحلى لعدم حصوله على العقوبة المالية على النادى، والتي تقدر بنحو مليون و400 ألف دولار، وتراجع النجم الساحلى عن الاتفاق الذى تم مع الأهلى بتسديد العقوبة على ثلاث دفعات.

وكان مقررا أن يدفع النجم الساحلي قيمة الغرامة للأهلي في مهلة مدتها 45 يوما تنتهي بنهاية يوليو الماضي، ورغم ذلك لم يلتزم النادي التونسي بسداد قيمة الغرامة ليقرر مسئولو القلعة الحمراء شكوى جديدة في الفيفا ضد النجم من أجل إجباره على الالتزام بدفع قيمة الغرامة المالية مضافا إليه مدة التأخيرة عن السداد.

وكانت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى عاقبت النجم الساحلي بالإيقاف عن القيد لثلاث فترات بسبب التعاقد مع سليماني كوليبالي لاعب الأهلي، دون منح الأخير حقوقه عن العقوبة المقررة على اللاعب الإيفواري المقدرة بمليون و400 ألف دولار.

ووقع الأهلى عقدا ثلاثيًا بينه وفريق النجم الساحلي واللاعب في حضور خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة والمحامي السويسري مونيتري، يتضمن تسديد الفريق التونسي للمستحقات على ثلاث دفعات ولكن النجم الساحلي لم يقم بتسديد المستحقات المالية.