اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ضياء جودة يبكي أثناء مباراته في منافسات المصارعة بأولمبياد طوكيو 2020

ضياء جودة
ضياء جودة

يبحث الكثير من الجمهور لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن المصارع المصري ضياء جودة الذي شارك في دورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو 2020. 

حيث خسر المصارع ضياء جودة في مواجهة ضد اللاعب الصيني زيوي دينج دور الترضية خلال منافسات لعبة المصارعة الرومانية وزن 125، ولم يتمالك المصارع المصري ضياء جودة مشاعره وبكي بشدة أثناء مباراته أمام المصارع الصيني.

بكاء ضياء جودة أثناء مباراته 

وانهار ضياء جودة من البكاء قبل أن تنتهي المباراة بنصف دقيقة، مما جعله يترك اللعب لثواني ثم يعاود اللعب مرة أخرى ولكنه لم يستطع أن يتحكم في مشاعره وانهار مجددا أثناء اللعب، فقام اللاعب الصيني بمواساته ودعمه حتى يتمكن ضياء جودة من مواصلة اللعب مرة أخرى، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن المصارع المصري ضياء جودة خلال السطور القادمة للتقرير.

ضياء جودة يودع أولمبياد طوكيو

خسر المصارع المصري ضياء جودة أمام المصارع الصيني زيوي دينج خلال منافسات دور الترضية في منافسات المصارعة الرومانية وزن 125 كجم، حيث تعادل ضياء جودة في الجولة الأولى 1-1، ثم لم يحالفه الحظ فتقدم المصارع الصيني بنتيجة 7-2، مما جعل المصارع المصري ضياء جودة ينهار من البكاء في الثواني الأخيرة من انتهاء المباراة، ويساعده المصارع الصيني في النهوض مجددا والاستمرار في اللعب.

بكاء ضياء جودة أثناء مباراته 

ويذكر أن ضياء جودة قد خسر أمام بطل جورجيا جينو بيترياشفيلي والمصنف الأول عالميا بالمصارعة في دور ال 16، بنتيجة 11-0 بعدم التكافؤ، بينما تمكن اللاعب محمد إبراهيم «كيشو» من الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات المصارعة الرومانية بوزن 67 كجم، بعد أن حقق الفوز على بطل روسيا بنتيجة 1-1، ويخطف «كيشو» نقطة عن طريق اللعب الفني.


البعثة المصرية بأولمبياد طوكيو 2020

تشارك مصر خلال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بأكبر بعثة خلال تاريخها وهم 137 لاعب ولاعبة، تمكن كلا من البطلة هداية ملاك والبطل سيف عيسي من حصد ميداليتين برونزيتين في منافسات لعبة التايكوندو، وينضم إليهم البطل محمد «كيشو» ويخطف ميدالية برونزية أيضا في منافسات المصارعة الرومانية.

وينتظر الجمهوري المصري ويدعم لاعب منتخب الكاراتيه جيانا فاروق التي تأهلت للدور قبل النهائي لتضمن الحصول على ميدالية، بالإضافة إلى منتخب مصر للرجال لكرة اليد الذي يلعب غدا للتنافس على الميدالية البرونزية.