اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة توم وجيري الجديد.. تحديث شهر يوليو 2021

قناة توم وجيري
قناة توم وجيري


يتساءل أولياء الأمور في مختلف الدول العربية عن أحدث ترددات قناة توم وجيري للأطفال على القمر الصناعي نايل سات ، ضمن أحدث تردد لتلك القناة ، والتي حققت شهرة وشعبية واسعة منذ انطلاقها في الوطن العربي خلال السنوات الماضية.

 حيث أنها تقدم محتوى ترفيهي قيم ضمن أفضل برامج الرسوم المتحركة ، والتي يفضلها الجميع سواء الكبار أو الصغار ، وتحرص تلك القناة أن يتم متابعة محتواها وذلك مما يتم عرضه بشكل مستمر على مدار اليوم بدون حدوث تشويش أو انقطاع للصوت ، ولذلك فإنه وخلال فترات متقاربة يتم تغير تردد تلك القناة.

حتى يتم مشاهدة محتوى القناة بأفضل جودة للصوت والصورة ، وذلك ضمن إشارة البث المباشر لتلك القناة على كافة الأقمار الصناعية ، ومنها أحدث ترددات تلك القناة هو الخاص بشهر يوليو 2021 ، والذي يمكن ضبطه من قبل أولياء الأمور على مستوى جميع الدول العربية.

قناة توم وجيري


قناة توم وجيري للأطفال 2021

انطلقت خلال السنوات الماضية ، في الدول المختلفة في الوطن العربي العديد من قنوات الأطفال ومنها قناة توم وجيري والتي تعرض محتوى مناسب ل عقلية الأطفال الصغار وذلك ضمن برامج الرسوم المتحركة ، وأيضا الأغاني المتنوعة.

وضمن حرص تلك القناة على عرض الأفضل فإنها حققت شهرة وشعبية كبيرة على مستوى كافة الدول العربية ، كما أن المحتوى الخاص بها مناسب للكبار وأيضا الصغار الأمر الذي جعل تلك القناة تحقق نسب مشاهدات عالية.


وأيضا أن يكون لها ملآين من المتابعين ضمن فئات متنوعة من الأطفال ضمن الأعمار المختلفة ، وذلك ممن لفتت انتباهم تلك القناة ، والتي تصنف أنها من أبرز قنوات الأطفال في الوطن العربي ، والتي أيضاً تقدم محتوى متناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.

وهو الأمر الذي يجعل أولياء الأمور يفضلون أن يشاهد أبنائهم تلك القناة ، والتي تقدم محتوى بلغات متعددة سواء من العربية أو الإنجليزية ، وغير ذلك من المحتوى الذي يساعد على تنمية مهارات الأطفال.

قناة توم وجيري


محتوى قناة توم وجيري للأطفال 2021

يعد من أبرز الأمور التي جعلت تلك القناة وذلك من قناة توم وجيري تحقق شهرة وشعبية كبيرة ، هو المحتوى المتنوع الخاص بها والذي يوجد فقط على شاشة تلك القناة ، والذي يتناسب كافة الأطفال وأيضا الكبار سواء في مصر أو الوطن العربي.

حيث يتم عرض أشهر برامج الكرتون المفضلة عند الأطفال وذلك ضمن الأعمال التي حققت نجاح مبهر ضمن فئة الأطفال عند عرضها لأول مرة خلال السنوات الماضية ، كما أن يتم عرض أشهر أعمال شركة ديزني للرسوم المتحركة والتي قدمت بداية من فترة التسعينات.

أفضل أفلام الكرتون، و التي يتم عرضها على شاشة تلك القناة مدبلجة باللغة العربية ، والتي منها كرتون "طرزان" ، وأيضاً "الفأر الطباخ" ، وأيضا "السمكة نيمو" ، بالإضافة إلى الكرتون الشهير " الأسد ملك الغابة" ، كما أنه من خلال شاشة تلك القناة يتم عرض الكرتون الشهير على مستوى العالم.

والذي يعتبر الأول وحقق شهرة متواصلة ضمن عدة أجيال حتى يومنا هذا ، والذي يتناسب مع اسم القناة وذلك من "مغامرات القط والفأر" ، ويتم عرض المحتوى الخاص بتلك القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة وأيضا يتضمنها فواصل إعلانية.

كما أنه يتم أيضا من خلال شاشة تلك القناة عرض أغاني متعددة وذلك لجذب انتباه متابعين تلك القناة من الأطفال لما يتم عرضه.

قناة توم وجيري


تردد قناة توم وجيري الجديد 2021

ويمكن ضبط تردد قناة توم وجيري ، وذلك حتى يتم مشاهدة ما يتم عرضه من خلال شاشة تلك القناة ، ضمن المحتوى المتنوع والخاص بها والذي حقق شهرة وشعبية واسعة منذ انطلاق القناة ، وجعلها تصنف أنها من أفضل قنوات الأطفال في الوطن العربي.

مما لها ملآين المتابعين وذلك بأفضل صورة وأيضا صوت ، من خلال استقبال التردد الجديد والخاص بها وذلك للشهر الحالي وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك بكل سهولة من قبل أولياء الأمور مباشرة ، من خلال أجهزة الإستقبال ، بعد ضبط كافة الاحداثيات ضمن أحدث ترددات تلك القناة.

حيث أن التردد الجديد لتلك القناة هو 11354  ومعامل الترميز : 27500 ، ومعدل الإستقطاب: عمودي ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من تردد قناة توم وجيري للأطفال وذلك ضمن تحديث شهر يوليو 2021.