اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد أزمتها الأخيرة.. شرين عبد الوهاب تتألق في أول ظهور لها

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

تعد الفنانة شرين عبد الوهاب من أفضل وأبرز الفنانات في مصر ، حيث قدمت أعمال غنائية متتالية ناجحة منذ بدايتها الفنية خلال فترة الألفينات من القرن الحالي ، وكانت وبشكل متواصل تصبح حديث رواد مواقع التواصل ، سواء بسبب نجاح أخر أغانيها و ألبوماتها.

أو كونها قدمت عمل فني درامي أو سينمائى حقق نسب مشاهدات مرتفعة ، أو غير ذلك من الأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية منذ زواجها من المطرب حسام حبيب وذلك ضمن شائعات الخلافات التي كانت بينهم والتي تم نفيها من قبلها.

 أو بسبب المشاحنات التي كانت بين زوجها ومدير أعمالها السابق والتي وصلت إلى حد النزاع القضائى ، وكان آخر تلك الأزمات التسريب الصوتي الذي انتشر على منصات التواصل ، وذلك ل والد زوجها والذي من خلاله كشف عن العديد من الأمور التي تشكل لها تهديد.

ومن ثم ظهرت هي زوجها والذي بدوره نفى ما يتعلق به ضمن ذلك التسريب والذي أكد كونه حقيقي ، ومن ثم اختفت عن الأنظار خلال الفترة الماضية ، ل تعود لجمهورها مرة أخرى ، ضمن أخر وأحدث إطلالة لها بشكل متألق ، وكان ذلك من خلال إحدى الصور والتي نشرتها عبر حسابها على منصة "انستجرام".

شرين عبد الوهاب

أزمة الفنانة شرين عبد الوهاب الأخيرة

انتشر خلال الفترة الماضية ، أحد التسريبات الصوتية الخاصة ب والد زوج الفنانة شرين عبد الوهاب ، حسام حبيب والذي من خلاله تحدث عن العديد من الأمور تجاهها وذلك من كون نجله يخطط للحصول على أموالها كونه يتحكم في الحسابات المصرفية الخاصة بها.


وأيضاً كون والداة زوجها لا تفضلها وذلك بسبب كونها تنتمي إلى طبقة اجتماعية مختلفة عنهم ، ولكنها بعد ذلك ومن خلال تسجيل صوتي آخر تحدث عن الأمر وذلك من كونها بخير هي وأولادها داخل منزلها ، وهي تثق في زوجها ثقة قوية حتى بعد انتشار ذلك التسجيل الصوتي.

 ومن ثم ومن خلال الحساب الخاص ب زوجها المطرب حساب حبيب على "انستجرام " ، ظهرت برفقته هي وابنتها ومن ثم طلب منهم الذهاب وذلك للحديث عن ذلك التسريب من تبرير موقفه كونه ليس المسؤول عن أموال زوجته ولا حسابتها المصرفية.

ولا يعلم شيء عن المخطط الذي ذكر في ذلك التسريب ، كما أنه سيقوم بمقاضاة الأشخاص ممن تسببوا له في الضرر وذلك للحصول على حقوقه منهم.

شرين عبد الوهاب

أول ظهور للفنانة شرين عبد الوهاب


وقامت الفنانة شرين عبد الوهاب ، وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام" ، وذلك بعد فترة طويلة من عدم الظهور سواء ضمن المناسبات الفنية المختلفة ، أو عبر نشر الصور والفيديوهات الخاصة بها من خلال حساباتها على منصات التواصل.

وذلك بعد أزمة التسريبات الأخيرة والتي كان زوجها و والداه أطراف فيها ، بنشر إحدى الصور الخاصة بها ، ضمن أحدث ظهور لها بإطلالة جديدة تألقت من خلالها ولفتت أنظار الجمهور إليها ، وتتضمنت تلك الإطلالة اعتماد فستان ذهبي لامع ، مع الشعر القصير وأيضاً مكياج يتضمن ألوان تتلائم مع باقي الإطلالة.


 وذلك ضمن أول ظهور لها ، وبدأ بعد ذلك متابعيها وأيضاً أصدقائها من الوسط الفني من الفنانين والفنانات في كتابية التعليقات والتي تتضمن الإعجاب بتلك الإطلالة المميزة ،  كأول ظهور لها بعد أزمة التسريبات وبالتالي فإنها قد تمكنت من تخطي الأمر والعودة لجمهورها ومتابعتها مرة أخرى.

شرين عبد الوهاب


تعليقات رواد مواقع التواصل على إطلالة شرين عبد الوهاب


وتتميز الفنانة شرين عبد الوهاب ، بأنها من أبرز وأنجح المطربات في الوطن العربي ، ولذلك فإنه كان هناك الكثير من التعليقات وذلك من قبل متابعيها وجمهورها على منصة "انستجرام " ، بعد نشرها إحدى الصور الجديدة لها ، ضمن أول ظهور تألقت من خلاله بعد أزمة التسريب الصوتي.

، حيث كتب أحد المتابعين لها ، قائلاً " ملكه بكل معنى الكلمة أنيقة ، صوت وكريزما ، حضور أنيق و تألق وجمال" ، بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " شيرين صوت مصر الأصيل وفنانة الوطن العربي ، بقالك كتير منزلتش أغاني وحشينا وحشنا صوتك وأغانيكي".

كما كتب متابع آخر ، قائلاً "عظمه ف كل حاجه صوت وشكل وموهبة أعظم مطربة ليا أم كلثوم عصرك" ، وأيضاً كتبت متابعة أخرى ، قائلة "عسليه يابنت مصر يا أصيلة يابن الاصول والله بحبك فى الله" ، وذلك من تعليقات متابعين المطربة شرين عبد الوهاب ، بعد آخر ظهور لها ضمن إطلالة جديدة تألقت من خلالها.