اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القصة الكاملة لأزمة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسام حبيب
حسام حبيب

أزمات مختلفة مرت بها الفنانة شرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، وذلك منذ زواجهما في عام 2019 ، حيث بسببها أصبحوا حديث رواد مواقع التواصل وذلك بداية من حديثها مع جمهورها بتلقائية خلال الحفلات الفنية التي كانت تقوم بإحيائها ، وغير ذلك من إشاعات الخلافات التي كانت بين الثنائي.

وأنها وصلت إلى حد المشاجرة وتدخل أحد الفنانين وهو المطرب أحمد سعد لتهدأة الأمور ولكن اتضح بعد ذلك أن ذلك الأمر غير صحيح بعدما تم نفيه من قبل كافة الأطراف ، ومن ثم كان ضمن الأزمات الخاصة بها ، الشجار الذي حدث بين زوجها وأيضا مدير أعمالها السابق ياسر خليل.


والذي تطور على الرغم من محاولتها لحل الأمر إلى إلى وجود إحدى القضايا ، وكانت أحدث وآخر أزماتها التسريب الصوتي الخاص ب حسين حبيب والد زوجها ، و الذي تتضمن العديد من الأمور المسيئة وغير ذلك من مؤامرة الحصول على أموالها بواسطة نجله، وبعد ذلك نفى ذلك التسجيل.

من كونه أنه صوته من الأساس في حين أن الفنانة شرين عبد الوهاب بدورها كانت قد أشادت بزوجها وأنها تثق فيه حتى بعد سماع ما تتضمن ذلك التسجيل الصوتي المسرب ، وبعد ذلك ظهر المطرب حسام حبيب بدوره ليعلن أن ذلك التسجيل المسرب صحيح وأنه سيقاضي والداه للحصول على حقه بالكامل.

حسام حبيب 


أزمة شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وذلك عندما قامت أحد المواقع العربية ، بنشر تسجيل صوتي تتضمن مكالمة هاتفية ، بين والد زوجها حسين حبيب وفتاة أخرى ، وذلك حتى يخبرها بعدة أمور تخص الثنائي وذلك من رغبة نجله في ترك زوجته كونه يريد تحقيق حلم الإنجاب.
و غير ذلك من أن والدته لا تحبها كونها من طبقة اجتماعية أخرى ، وذلك منذ بداية الزواج كما أن نجله يمتلك البطاقات الائتمانية الخاصة بزوجته ، ويتحكم في حساباتها البنكية وسيقدم على الإستيلاء عليها خلال الفترة القادمة ، وبعد انتشار ذلك الفيديو تم نفيه من قبل حسين حبيب.

وانتظر الجمهور معرفة رد الفنانة شرين عبد الوهاب والتي من خلال رسالة صوتية طمأنت المتابعين أنها وبناتها بخير وهي في منزلها ، كما أنه أكدت استمرار ثقتها التامة في زوجها على الرغم من ذلك التسريب الصوتي المتداول والذي كشف مؤامرة ضدها ، بل أنها أشادت به من خلال تلك الرسالة بعد الهجوم الذي تم شنه عليه من قبل رواد مواقع التواصل.

حسام حبيب 


فيديو حسام حبيب

وظهر الفنان حسام حبيب ، من خلال مقطع فيديو قام بنشره من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام " ، وذلك بعد واقعة التسريب الصوتي المسرب ، والذي تتضمن إخبار والداه إحدى الفتيات ضمن مكالمة هاتفية ، بالمؤامرة التي يدبرها نجله لزوجته الفنانة شرين عبد الوهاب.

ولكن على على الرغم من نفي والده ذلك التسجيل المسرب ، إلا أنه ومن خلال ذلك الفيديو ، كشف مفاجأة جديدة من كون التسجيل صحيح وأنه والداه بالفعل أجرى تلك المحادثة ، كما أنه أظهر إنزعاجه وغضبه مما تتضمنه ذلك المقطع الفيديو.

وذلك مما نسب إليه وهو خلاف الحقيقة ، وأيضا كونه تحدث عن والداته بأن أصبحت أحد الأطراف في ذلك الأمر ، مما جعله يعلن أنه سيقوم بمقاضاة الشخص الذي كان في ذلك التسجيل الصوتي وهو الداه حتى يحصل على حقه منه بالكامل ، كما أنه أكد للمتابعين أنه قادر على فعل ذلك الأمر.

حسام حبيب 


تعليقات رواد انستجرام على فيديو حسام حبيب

وتتضمن الفيديو الذي ظهر من خلاله المطرب حسام حبيب ، مع زوجته الفنانة شرين عبد الوهاب وابنتها ، وذلك من خلال الخاص به على منصة التواصل "انستجرام " ، الحديث عن المقطع الصوتي المسرب من التأكيد أنه صحيح وأنه سيحصل على حقه بالقانون من الشخص الذي ذلك التسجيل خاص به.

والذي وصفه بأنه سبب له الأذى في السابق ، وكان في بداية ذلك الفيديو تحدث عن ذلك الأمر بشكل ساخر وذلك ليظهر انزعاجه وغضبه للمتابعين ، ممن كان لهم العديد من التعليقات على الأمر.
 حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "حسام حبيب راجل دافع عن مراته وجاب حقها من زمان لما الناس كانت بتستغلها ودلوقتى محافظ على مراته ومراته محافظه عليه مسابتش ودانها للناس الشر أنهم يخربو بيتها ومن مواقف حسام معاها متاكده انه عمره ماهيكسر ثقتها فيه ويخذلها فى يوم ربنا يخليهم لبعض".
وأيضا كتبت إحدى المتابعات ، قائلة" ياريت كل واحد بيدافع عن مراته بالشكل دا زيك بجد سند وضهر ليها حتي من أقرب الناس ليك ربنا يسعدكوا ويرزقكم الذريه الصالحه ان شاء الله" ، بينما كتب متابع  آخر قائلاً" أتمنا تكون صادق فعلاً ومتخذلهاش فيك ربنا ميكسرش قلب حد وثق ف حد أبدا يارب".

وذلك من تعليقات المتابعين على الفيديو الذي ظهر من خلاله المطرب حسام حبيب برفقة عائلته من خلال منصة التوصل "انستجرام " ، وذلك بعد التسجيل الصوتي المسرب.