اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور بعد أزمة الفيديو المسرب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

انهالت التعليقات على الصورة الأخيرة للفنانة شيرين عبد الوهاب التي نشرتها عبر حسابها على «إنستجرام»، لترحب بظهور الأول منذ أزمتها الأخيرة بعد تسريب مقطع صوتي لوالد زوجها حسام حبيب، يتحدث فيه عن رغبة نجله من الزواج من أخرى.

ونشرت الفنانه شيرين عبد الوهاب صورة لها عبر حسابها بموقع " الانستجرام "، بعد غيابها عن مشاركة صور جديدة ، ويعد هذا الظهور الأول لها منذ أزمتها الأخيرة بسبب تسريب مقطع الفيديو.

احدث ظهور للفنانه شيرين عبدالوهاب 

ظهرت شيرين في الصورة وهي ترتدي فستان ذهبي مع شعر قصير، وقامت بالتعليق " وقت البريق "، لتحصد ألاف الإعجابات وصلت لأكثر من ربع مليون إعجاب في ساعات قليلة، كما عبر عدد كبير عن اشتياقهم لها. 

شيرين عبدالوهاب 

تعليقات النجوم علي صورة شيرين 

علقت النجمة غادة عبد الرازق حيث علقت قائلة " قمراية حبيبتي.. قمراية الحب انتي “، وكتبت الفنانة ساندي ” وحشتينا "، فيما علق عدد من النجوم ومنهم نهي عابدين و ايتن عامر بإيموجي قلوب.

وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، حرصت على تقديم الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة والشائعات التي دارت حول علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر، تغريدة لتوجيه الشكر لكل الفنانين بالاسم.

 

الفنانه شيرين

شيرين عبدالوهاب تقدم الشكر للفنانين الذين قدموا الدعم لها

كتبت الفنانه شيرين عبد الوهاب في تغريدتها " أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش".

القصة الكاملة لأزمة شيرين عبدالوهاب

بدأت الأزمة مع تسريب مكالمات لحسين حبيب والد حسام حبيب يتحدث فيها عن علاقة نجله بشيرين عبدالوهاب، وخطته للزواج من أخرى، بالإضافة إلى الاستيلاء على أموال شيرين، ليخرج حسين حبيب بعد ذلك للاعتذار عن تلك المكالمات التي سجلت دون أن يعلم، مؤكدًا أنه « عجوز خرف بحكم السن »، كما اتهم الأب نجله حسام حبيب بأنه أصبح مجذوبًا لزوجته شيرين، ليسدل الستار على الأزمة التي شغلت الإعلام ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي لأيام.

كل ماتريد معرفته عن الفنانه شيرين عبدالوهاب

شيرين سيد محمد عبدالوهاب وُلدت في حي القلعة، بمدينة القاهرة، في 8 أكتوبر 1980، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب مصمم ووالدتها ربة منزل،  لديها أخ وأخت.

ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية، وقد غنت شيرين أمامه فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. 

بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية " آه يا ليل "، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان " بحبك " في عام 2000، وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002،والذي بيع منه 20،000،000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل، وكانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها،  غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين، تم فسخ العقد بينهما. 

حققت شيرين أيضًا نجاحًا كبيرًا في الدراما بمسلسل طريقي، واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان، وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.