اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مصطفى كامل يطلب من جمهوره الدعاء بالشفاء العاجل

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

يبحث الكثير من الجمهور عن معلومات وتفاصيل أكثر عن صحة الفنان مصطفى كامل بعد إصابته هو وابنته، حيث يقيم حاليا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين السابق، في مستشفى العزل، ونفي الفنان مصطفى كامل ما تم تداوله حول تدهور صحته على مواقع التواصل الاجتماعي، وصرح أنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا منذ خمسة أيام.

ودخل المستشفى منذ أربعة أيام، وتم حجزه بالعزل لقضاء فترة العلاج وأخد بروتوكول العلاج بجانب تحسن صحته، ويتزامن ذلك مع طرحه أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم «وجع قلبي»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن صحة الفنان مصطفى كامل بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتصريحاته خلال وجوده بمستشفي العزل خلال السطور القادمة للتقرير.

إصابة الفنان مصطفى كامل بكورونا

أعلن الفنان مصطفى كامل عن إصابته هو وابنته بفيروس كورونا المستجد، ويتواجد الآن في مستشفى العجوزة منذ أيام في العزل لتلقي العلاج، وقال مصطفى كامل أنه لم يعلن عن إصابته حتى لا يقلق جمهوره ومحبيه عليه، وأضاف كامل أعراض فيروس كورونا التي يشعر بها، فيعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، بجانب الإحساس بالتكسير في الجسم، ويعاني من التعب في صوته نتيجة الإصابة.

اختتم الفنان مصطفى كامل حديثه بشكره كل جمهوره ومحبيه الذين سألوا عليه وعن صحته، وأضاف مصطفى طلبه من الجمهور بالدعاء له ولابنته بالشفاء العاجل من فيروس كورونا المستجد.

مصطفى كامل

قام الفنان مصطفى كامل خلال الفترة الماضية بطرح أولى أغاني ألبومه الجديد «وجع قلبي» وكانت الأغنية تحمل اسم «البيت» من ألحان وكلمات مصطفى كامل، ومن توزيع محسن السيد، وتخطت أغنية «البيت» عدد المشاهدات ليكسر حاجز النصف مليون مشاهدة على تطبيق الفيديوهات «اليوتيوب» خلال أيام قليلة منذ طرحها، ونالت الأغنية إعجاب الكثير من الجمهور وإشادات كثير من قبل الوسط الغنائي.

ويذكر أن ألبوم الفنان مصطفى كامل الجديد «وجع قلبي»، يحتوي على 8 أغنيات متنوعة، جاءت جميع الأغاني من كلمات مصطفى كامل، ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، أما بالنسبة إلى الألحان فكانت لمصطفى كامل، وحسن سراج وتيتو، والتوزيع لباسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج، وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.