اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

زكي فطين عبد الوهاب يثير الجدل بانتقاده فيلم لعادل إمام

الفنان زكي فطين عبد
الفنان زكي فطين عبد الوهاب

يبحث الكثير من الجمهور عن تفاصيل ومعلومات أكثر عن هجوم وانتقاد الفنان الكبير زكي فطين عبد الوهاب للفنان الكبير عادل إمام، حيث تصدر اسم الفنان الكبير عادل إمام عبر محركات البحث، فكتب الفنان الكبير زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشورا انتقد من خلاله فيلم « البعض يذهب للمأذون مرتين » من بطولة الفنان عادل إمام والفنان نور الشريف والفنانة ميرڤت أمين.

فيلم البعض يذهب إلى المأذون مرتين

جاءت تعليقات الجمهور لتتفاعل مع المنشور، وانقسمت آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض لمنشور الفنان زكي فطين عبد الوهاب، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تعليق الفنان زكي فطين عبد الوهاب الذي هاجم فيه فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين» بطولة الفنان الكبير عادل إمام، بجانب تعليقات الجمهور خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق زكي فطين عبد الوهاب

أثار الفنان الكبير زكي فطين عبد الوهاب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره لتعليقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منتقدا من خلاله فيلم للفنان الكبير عادل إمام والفنان الراحل نور الشريف، فقال زكي عبد الوهاب قائلا:«بالصدفة اتفرجت على فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين" .. بطولة " عادل امام ونور الشريف وميرفت امين"».

تعليق الفنان زكي فطين عبد الوهاب 

وأكمل زكي منشوره قائلا «المفترض انه فيلم كوميدى .. ومش قادر افهم نجح وقتها ازاى ؟ الله يرحمك يا" فطين يا عبد الوهاب" »، ليتفاعل العديد من الجمهور على منشوره، وينقسم بين مؤيد ومعارض.

تعليقات الجمهور

علق أحد الجمهور على منشور الفنان الكبير زكي فطين عبد الوهاب، قائلا: «نجح وقتها علشان سمير غانم ربنا اداله طله غريبه من اول ما تشوفه تضحك و من قبل ما يتكلم، الله يرحمه رحمه و اسعه يارب اسعد ناس كثير»، وأخر: «عظمة فطين عبدالوهاب انه كان بينجح بممثلين غير كوميديين».

وأضاف أحدهم قائلا: «هو فيلم جيد قياسًا بما هو موجود حاليًا من أفلام سطحية لا تمت للكوميديا بصلة؛ لكن هذا لا يمنعنا من الإشادة بعبقرية المخرج العظيم فطين عبد الوهاب رائد الإخراج الكوميدي السينمائي في مصر دون منازع عليه رحمة الله».