اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نانسي عجرم تعبر عن حزنها في الذكرى الأولى لإنفجار مرفأ بيروت

نانسي عجرم
نانسي عجرم

يشعر كل مواطن في الوطن العربي بالحزن الشديد في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت، حيث عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من خلال حسابها الرسمي على تطبيق التغريدات القصيرة «توتير» عن مدي شعورها بالغضب الشديد في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت الذي راح ضحيته العديد من أرواح الأبرياء، ويضاف إلى ذلك إعراب الكثير من الفنانين اللبنانين عن حزنهم.

تعليق الفنان راغب علامة 

فنشر الفنان راغب علامة عبر حسابه الرسمي على تطبيق «توتير» مقطع من أغنيته «طار البلد» وكتب بجانبها قائلا: «أيها المجرمون..يوم الحساب آت»، لتكتب الفنانة ماجي بو غصن عبر حسابها أيضاً قائلة: « ما في شئ بينقال.. ولا كلام بيعبر عن اللي صار فينا من 4 آب «أغسطس» الماضي لليوم» داعية الله أن يرحم ضحايا الحادث الأليم، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تعليق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الذكرى الأولى لإنفجار مرفأ بيروت خلال السطور القادمة للتقرير.

 

تعليق نانسي عجرم

كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي على تطبيق «توتير» بجانب نشرها لصوره من انفجار مرفأ ببيروت، قائلة: « من سنة انفتح جرح بعمره ما رح يتسكر وكل يوم بيكبر أكتر، من سنة والحزن محبي بشوارع أجمل بلد وأحلي مدينة بالعالم وعم يرفض يفارقن»، وتابعت: « بالمقابل، من سنة لهلق شغلة ما عملتوا ولا حتي غيرتوا».

تعليق نانسي عجرم 
تعليق نانسي عجرم 

وأضافت نانسي:« من سنة لهلق منطق المواربة والإفلات من العقاب عم تنتهجوا»، واختتمت نانسي تعليقها بالمطالبة بالحساب وكشف الحقيقة والكرامة، وأنهم لن ينسوا ذلك الإنفجار.

تعليق نانسي عجرم 

 

تعليقات الفنانين اللبنانين

علقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على تطبيق «توتير» قائلة: «بـ ٤ آب في ناس راحو من هالدني غدر ونحنا بعدنا ناطرين الحقيقة، هني عرفو مين المجرم يللي قتلهن»، وكتبت الفنانة إليسا عبر حسابها أيضا قائلا: «ما تخيلت بحياتي إن رح يمرّق علينا كارثة مثل٤ آب الماضي انفجار اغتصب العاصمة بيروت وأهلها وكان دماره ووقعه وتأثيره بدقائق معدودة».

تعليق الفنانة سيرين عبد النور 

وقالت الفنانة هيفاء وهبي عبر حسابها أيضا قائلة: «اليوم الذكرى الأولى لعيد موتك يالبنان إتغير المنظر الي كنت شوفه من شرفة بيتي المطلة عليك يا مرفأ»، وكتبت الفنانة نيكول سابا قائلة: «ذكرى مؤلمة وحزينة ونهار مشوؤم دفعنا ثمنو كتير غالي.. ارواح ناس بريئة..الله يرحمهم، يا ريت الحكي برجّع يلي راح كنا صرخنا وصرنا خرس».

تعليق نيكول سابا