اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قائمة أفلام عيد الأضحى 2021 في السينما أبرزهم الأنس والنمس 

IMG-20210523-WA0005
IMG-20210523-WA0005

    نجحت أفلام عيد الفطر الحصرية في جذب عدد كبير من الأشخاص لمشاهدتها خاصة الأفلام التي تعرض لأول مرة وعرض حصري، لذا يقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» القائمة المتوقعة لأفلام عيد الأضحى المبارك 2021.  

قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2021

 

فيلم موسى

  ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض قريبا خاصة في عيد الأضحى، ويدور حول روبوت يتم اختراعه، وهو أول روبوت في الشرق الأوسط وبعدها يمر الأبطال بالعديد من المفارقات والأحداث من بطولة كريم عبد العزيز واياد نصار ومن تأليف بيتر ميمي.  

فيلم الأنس والنمس

  يعد من الأفلام المنتظر عرضها وينتظرها الجمهور وهو من بطولة محمد هنيدي بعد غياب 4 سنوات منذ فيلم فول الصيني العظيم.   والفيلم من بطولة محمد هنيدي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة منه شلبي والفنان بيومي فؤاد والفنانة صابرين، ومن تأليف حسن بشير ومن إخراج شريف عرفه.  

فيلم العارف

  وهو من الأفلام ذات التكلفة الإنتاجية المرتفعة ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك 2021، ويدور حول حرب العقول في وقتنا الحالي ويجسد قصة شخص يدعى يونس الذي يعيش مع زوجته ويسرق أحد البنوك عن طريق الانترنت.   والفيلم من بطولة أحمد عز ومحمود حميده والفنان أحمد فهمي ومن تأليف محمد السيد ومن إخراج أحمد علاء.    

فيلم قمر 14

  يدور الفيلم حول 5 قصص حب مختلفة على طراز فيلم هيبتا، ومقرر عرضه قريبا في دور السينما في عيد الأضحى.   والفيلم من بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وخالد انور وأحمد حاتم وغادة عادل ومي الغيطي وأسماء أبو اليزيد وياسمين رئيس ومن تأليف محمد زهران وهادي الباجوري. جهز فشارك واستقبل العيد مع قناة روتانا سينما ..قائمة افلام العيد عبر rotana cinema