اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عمرو السولية وزوجته في صورة رومانسية بالغردقة

عمرو السولية وزوجنه
عمرو السولية وزوجنه

يبحث الكثير من الجمهور عن صور اللاعب عمرو السولية التي تجمعه مع وزوجته هدير مندور، حيث تصدر اسم لاعب النادي الأهلي عمرو السوليه محركات البحث، جاء بعد نشر هدير مندور زوجه عمرو السولية لاعب نادي الاهلي صورة لها مع زوجها أثناء قضائهما العطلة الصيفية من خلال حسابها الشخصي عبر تطبيق الصور والفيديوهات «انستجرام».

عمرو السولية مع زوجنه

وظهرت هدير مندور في الصورة بين أحضان زوجها عمرو السولية، ويقضي اللاعب عمرو السولية وأسرته العطلة الصيفية في أحد شواطئ مدينة الغردقة مع زميله اللاعب علي معلول وأسرته، وهي عطلة صيفية صغيرة، فتم منح راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب انتهاء مباراة نادي الأهلي ضد نادي أسوان يوم الخميس الماضي، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن لاعب النادي الأهلي عمرو السولية وزوجته أثناء قضائهما للعطلة الصيفية الصغيرة خلال السطور القادمة للتقرير.


عمرو السولية وزوجته

ظهر اللاعب عمرو السولية وزوجته هدير مندور وهما يرتديان ملابس مناسبة للبحر في الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهما أمام أحد شواطئ مدينة الغردقة، حيث قام بعض لاعبي النادي الأهلي باستغلال فترة الراحة السلبية التي كشف عنها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني والذهاب لقضاء إجازة سياحية بأحد المنتجعات الشهيرة بسهل حشيش بمدينة الغردقة.

عمرو السولية مع علي معلول 

وتم التقاط الصور التي تجمع بين اللاعب عمرو السولية و اللاعب عب علي معلول الظهير الأيسر للفريق خلال وجودهما في جولة سياحية بجزيرة «الجفتون» وذلك قبل العودة إلى التدريبات للاستعداد لمنافسات الدوري الممتاز، وتنتهي تلك مدة الراحة السلبية خلال ساعات قليلة.

عمرو السولية مع علي معلول

مباريات الأهلي القادمة

-يواجه نادي الأهلي في مباراة ضد وادي دجلة، يوم الأربعاء المقبل 4 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد «الأهلي we السلام».

-يقابل نادي الأهلي باستاد السلام نادي سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل 7 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء.

-يواجه الأهلي في مباراة أمام الإسماعيلي، يوم الأربعاء 11 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء، باستاد الإسكندرية. 

-يقابل الأهلي في مباراة باستاد السلام إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء.

-يكون الأهلي في مواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء 17 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساء، باستاد الجيش بالسويس. 

-يوم الجمعة 20 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء، باستاد الإسكندرية يواجه الأهلي في مباراة أمام المصري.