اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدرها التريند رسالة جديدة من شريهان لابنتها تاليا في عيد ميلادها

شريهان
شريهان

تصدرت الفنانة شريهان محرك بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب روايتها لقصة ولادة ابنتها الثانية "تاليا"، والتي وصفتها وقالت عنها إنها معجزة حدثت من عند الله سبحانه وتعالى، وكان ذلك وسط رسالة مؤثرة للغاية قدمتها لها في عيد ميلادها.

رسالة شريهان لابنتها تاليا

كتبت الفنانة شريهان رسالة مؤثرة للغاية قدمتها لابنتها الثانية تاليا في عيد ميلادها، وقالت إن طفلتها الأولى كانت تتمنى في صغرها اخت لها لتمرح وتلعب معها، وكانت دائمًا مع تدعي الله تعالى حتى يرزقها بأخت لها.

أوضحت شريهان أنها كانت تحزن للغاية عندما تسمع ترديد دعاء ابنتها في إعطاء الله تعالى اخت لها، حيث أنها كانت تعلم أنها أمنية مستحيلة وصعب تحقيقها وهو الأمر الذي طالما سبب لها المًا شديدًا بعدما أخبرها الأطباء باستحالة إنجابها مرة أخرى.

قالت شريهان من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات انستجرام، التالي : "إنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

أضافت الفنانة شريهان، قائلة التالي: «وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة».

وتابعت شريهان قائلة: «أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ".

واختتمت شريهان كلماتها لابنتها الصغيرة تالية في عيد ميلادها بقولها التالي: «كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم».

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا القرآن

لم تكن الرسالة المؤثرة التي قدمتها الفنانة شريهان لابنتها تاليا القرآن في عيد ميلادها الرسالة الوحيدة، حيث احتفلت بها مرة أخرى من خلال تقديم عدد من الجمل والأدعية لها.

احتفلت الفنانة شريهان، بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "تالية القرآن"، من جديد وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت شريهان في رسالتها التالي: "كل عام وأنتي الخير والرحمة والسلام والحب والشفاء والنور والمستقبل والأمل في الغد، يا ملاكي الصغير وأمنية شقيقتك الكبيرة لولوة ودعوتي المستجابة، تالية القرآن الكريم، عيد ميلاد سعيد يا أميرتي الصغيرة".

وكانت الفنانة شريهان قد قالت في رسالتها الاولى التى قدمتها لابنتها تاليا القرآن في عيد ميلادها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، إنها كانت تحزن للغاية عندما تسمع ترديد دعاء ابنتها الأولى في إعطاء الله تعالى اخت لها، حيث أنها كانت تعلم أنها أمنية مستحيلة وصعب تحقيقها وهو الأمر الذي طالما سبب لها المًا شديدًا بعدما أخبرها الأطباء باستحالة إنجابها مرة أخرى، قائلة: «أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الاختيار واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ".

اخر اعمال الفنانة شريهان

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شريهان احتفلت مؤخرا بنجاح أحدث أعمالها المسرحية الاستعراضية، مسرحية "كوكو شانيل"، والتي تعود بها بعد غياب ٢٠ عامًا عن جمهورها.

وعرضت مسرحية "كوكو شانيل"، للفنانة شريهان عبر منصة شاهد، وهي من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم: شريهان، وهاني عادل، وهى من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.