اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

أشرف السعد: اقسم بالله أنا وكل ما املك فداء لمصر ورئيسها.. والسيسي غير مسئول عن أخطائي

سأظل أطبل لـ بلدي حتى لو دخلت السجن ومنعوني من السفر.. وما يحدث لي نتيجة خطأ مني وخيانة ناس وثقت بها

الوكالة نيوز

اقسم أشرف السعد مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركات السعد قائلاً : وأقسم بالله أنني وكل ما املك فداء لمصر والرئيس عبد الفتاح السيسي وجيش مصر.

وأشار أشرف السعد الي ان من استولى على أموالي اشخاص لاعلاقة لهم بالدولة ، وهم تجار اراضي وأصحاب اعمال ، استغلوا ثقتي بهم مشدداً خلال تغريدات له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " علي ان كل ما ورد فى قناة الشرق الاخوانية على لسان هولاء سيسمعون اليوم ما يطرب آذانهم من تطبيل للرئيس ولجيش مصر اللذان  انقذا مصر من الضياع.

أشرف السعد: اقسم بالله أنا وكل ما املك فداء لمصر ورئيسها.. والسيسي غير مسئول عن أخطائي

وأضاف شرف السعد مغرداً : فرحة ⁧‫الإخوان‬⁩ الزائفة وقد قلت لهم الف مرة أن ⁧‫السيسي‬⁩ لا يستطيع أحد كسر عينه ، حتى لو عملت له عجين الفلاحة ، وانا طبلت له حباً فيه وسأظل أطبل له حتى لو دخلت السجن ومنعوني من السفر ، فهو ليس مسئول عن أخطائي وكل مايحدث لي هو نتيجة خطأ مني ، وخيانة ناس وثقت فيهم وردي سيصلكم فى بث مباشر .

أشرف السعد: اقسم بالله أنا وكل ما املك فداء لمصر ورئيسها.. والسيسي غير مسئول عن أخطائي

 سيموتون كتماً أو هايجيلهم زغفة السيسي

وتفاعل عدد من المتابعين مع تغريدات اشرف السعد حيث عقب اسلام طنطاوي معلقاً  : ومنذ متي بتعمل حساب لـ هؤلاء ، علي الأقل انت رجعت وعايش معزز مكرم وهم  مشردون ومتنساش انت اول واحد خربت بيوتهم وقعدتهم علي خوابير ، وتابع : استمر يا حج اشرف في قضية الرأي العام افضل من الرد علي هذه العصابة وفي الاخر اول يعرفوا الملايين رجعت هيموت كتماً أو هايجيلهم زغفة السيسي .. مليك نور مليك : الخرفان لا يعرفون معنى الحب والولاء الحقيقى للوطن وبالتالي لمن حمى وعشق الوطن لذلك لا يتخيلون حبك للوطن غير مرهون بمصالح مادية ، تلك عقيدتهم الوطن حقنة من تراب عفن لذلك لا يصدقون عكسها .. واضافت نرمين مبارك : ولايهمك من نبح الكلاب ياما سبوا فى مصر وخاصة الجيش والشرطة والرئيس اللى لبسهم نقاب ايه اللى حصل ولا حاجة مصر تتقدم وهم ياكلوا فى بعض ويسرقوا ويخونوا بعض ، وتابعت : اقسم بالله بانهم ولاد ستين ، ومنافقين ومفلسين اعلامياً ومش لاقيين موضوع يتكلموا فيه جاتكم القرف ناس قذرة .

حارق دمهم طول العمر

وقادت هبه امين : ربنا معاك ياحج اشرف ويردلك حقك باذن الله ومصريين كتير عارفين قد ايه حبك لبلدك مصر ولرئيسك ورئيسنا السيسي ولا يهمك من جماعة الخرفان المفلسة دي ربنا يرد كيدهم في نحورهم وتفضل حارق دمهم كده طول العمر ربنا يحفظك ويعطيك الصحة .. وعلق حساب بحمل اسم رمضان : معروف ان الاخوان واعوانهم لعنة الله عليهم حفنة اوباش وشوية حسالة وجهلة ويفسرو كلام الله عز وجل وهو سبحانه منزه عن كل نقص بيفسروها على هوا جهلهم في كل شىء حتي لاهبل ابو نص لسان طالع يتكلم لا وبيقبع النظاره عشان يفهم برضو مفهمش .

 يعيشون حياة التشرد والضياع

واضاف محمد بن قلبان : الخائن لا يرضى الا أن تكون مثله حتى لا يراك في نعيم حرمه الله منه بسبب خيانته أستاذ اشرف هم يرونك تتنعم بحضن الوطن وتعيش بين ابناء الوطن الذين ينعمون بخيره ويستضلون امنه وأمانه. بيما هم يعيشون حياة التشرد والضياع بين البلدان التي تتقاذفهم بكل هوان واحتقار ، وقالت اسماء مصطفي قاسم : قنوات العرة والردح وبيموه أعلام عاملين زي الست اللي ماشية مشي بطال وطبعا لها لقب عندما تعجز تشتغل قوادة هم كدا بالظبط لاتعر لهم انتباه ربنا كفيل بهم.