اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عمر تتألق بـ«فستان ابيض» خلال فترة مرضها

مي عمر
مي عمر

تصدرت الفنانة مى عمر مؤشرات البحث  العالمي عبر جوجل بعد إعلانها عن أصابتها بحالة مرضية مفاجئة لم تعلن عن تفاصيلها.

حيث علقت مى عمر عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام قائلة : “ قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة ”.

واضافت مي عمر قائلة " بفضل عيادات مراسي في الساحل ، قاموا بتزويدي بالرعاية الطبية اللازمة في العيادة واستشارات الزيارة المنزلية من قبل أطباء مؤهلين تأهيلا عاليا بالإضافة إلى المعامل والفحوصات التي يتم إجراؤها في المنزل ".

وانهت مي عمر كلامها " شكرا على دعمكم السريع انتم بالتأكيد افضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل، الحمد لله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى ".

وخلال الاسبوع الماضى ورغم الحالة المرضية التى إعلنت مى عمر عن إصابتها بها ، الا انها كانت قامت بمشاركة جمهورها بالعديد من المنشورات عبر موقع إنستجرام .

حيث نشرت الفنانة مي عمر صورة من أحدث جلسة تصوير بها ، وهي تتألق بفستان أبيض حاز على إعجاب المتابعين ، بالإضافة الى نشرها حوار قد قامت بتسجيل قبل ذلك مع أحدى المجلات العربية.

مي عمر


اخر اعمال الفنانة مي عمر


فيلم “ البعض لايذهب للمأذون مرتين ”

 

كانت الفنانة مى عمر ، قد حرصت على مشاركة جمهورها صور جديدة من العرض الخاص لفيلم “ البعض لا يذهب للمأذون مرتين، والذي عُرض في احد السينمات الكبرى بالمعادي ".

 

 

وحازت صور مى عمر إعجاب كبير من قبّل جمهورها، وتفاعلوا معاها بشكل كبير، بمجرد نشرها من خلال حسابها الرسمي على “ الانستجرام ”.


مسلسل “ نسل الأغراب ” 
 

وكانت أخر أعمال الفنانة مى عمر  مسلسل " نسل الأغراب " والذي عرض في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى في الدراما.

 

ابطال مسلسل “ نسل الاغراب ”

 

شارك في بطولة العمل كل من " مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجي ".


مسلسل “ لؤلؤ ”


وكشفت الفنانة مي عمر، عن رأيها في نهاية مسلسل "لؤلؤ"، الذي قامت ببطولته وعرض مؤخرا عبر قناة ON، موضحة أنها انزعجت منها، لكنها نهاية واقعية في كل الأحوال.

 

وأضافت مي عمر خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم "، عبر قناة cbc، أنها بكت بسبب نهاية المسلسل لأنها كانت تتمنى أن تكون سعيدة، قائلة " نهاية حقيقية للأسف، بس أنا اتضايقت أوي وعيطت وكان نفسي تبقى نهاية سعيدة، لأنه مينفعش شخصية بنقاء مجدي وتبقى دي نهايته ".

 

مي عمر ترد علي الانتقادات التي تتعرض لها


على جانب آخر، ردت مي عمر على الانتقادات المتكررة لها بسبب زوجها المخرج محمد سامي، وأنها أصبحت بطلة بسببه، خاصة عندما قيل " محمد سامي عامل مسلسل لمراته "، لترد مي قائلة " محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف ".