اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إصابة صالح جمعة بقطع في وتر أكيلس فى مران سيراميكا كليوباترا

 صالح جمعة
صالح جمعة

أكد الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفحص المبدئي للاعب صالح جمعة، يشير إلى تعرضه لإصابة بقطع في وتر أكيلس.

وسقط صالح جمعة، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، من دون أي تدخل خلال ودية سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الطلائع بهدفين مقابل هدف واحد، وأثبت الفحص الظاهري تعرضه لقطع في وتر أكيلس، وتم نقله على الفور إلى إحدى مراكز الآشعة الطبية في التجمع الخامس، لفحص اللاعب والتعرف على ملابسات الإصابة.

وقال الدكتور فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي أن مدة غياب صالح جمعة تستغرق من ٩:٦ أشهر، حسب ما سوف تحدده الآشعة، وقدرته على الاستجابة للبرنامج العلاجي والتأهيلي المنتظر وضعه خلال الساعات المقبلة

وكان صالح جمعة، لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا قد انتظم فى تدريبات الفريق خلال اليومين الماضين بعد تغيبه عن التدريباته بعد عودة الفريق من الاجازة دون أى سبب .

وقدم صالح جمعة، اعتذارًا لإدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني، واللاعبين، بعد غيابه عن مران الفريق، دون اخطار الجهاز الفني والإداري.

وتعهد اللاعب أمام معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، وضياء السيد، المدير الفني للفريق، بعدم تكرار واقعة الغياب عن المران دون إذن مسبق، وبعذر يقبله الحهاز الفني والإداري، مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد التزامًا كبيرًا منه في التدريبات والمباريات من أجل المساهمة مع زملائه في تحقيق مركز متقدم يليق بنادي سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لاستئناف مبارياته في الدوري، بمواجهة النادي الأهلي يوم ٥ أغسطس القادم.