اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اخر تطورات الحالة الصحية للاعب صالح جمعة

اخر تطورات الحالة
اخر تطورات الحالة الصحية للاعب صالح جمعة

تتسأل الكثير من جماهير الكرة المصرية عن صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا حاليًا والأهلي سابقًا اللاعب صالح جمعة وعن آخر تطورات حالته الصحية، بالتزامن مع إعلان شقيقه عبدالرحمن جمعة دخوله المستشفى، إثر تعرضه لوعكة صحية في ساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» اخر تطورات الحالة الصحية للاعب صالح جمعة ، وفقا لما أعلنه عدد من مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا.

سبب نقل صالح جمعة للمستشفى

نشر عبدالرحمن جمعة فجر اليوم صورة لشقيقه صالح جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وتمنى له الشفاء العاجل، كما طالب من جمهوره الدعاء له، حيث كتب: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية». وظهر صالح جمعة في الصورة التي نشرها شقيقه وهو مستلقي على السرير في أحد المستشفيات، متمنيًا له الشفاء العاجل ومطالبًا الجماهير بالدعاء له. وانتقل صالح جمعة لاعب سيراميكا إلى المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأظهرت الصورة استلقاء صالح على سرير بأحد المستشفيات دون توضيح السبب عن ذلك.

تطورات الحالة الصحية للاعب صالح جمعة

وبعد ساعات نشر اللاعب عبد الله جمعه شقيق اللاعب صورة لصالح عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، وكتب: «حمد لله على سلامتك يا حبيبى ومشفش فيك حاجه وحشة تاني». وقال مصدر مقرب من صالح جمعة أن سبب نقل صالح جمعة إلى المستشفى هو هبوط في الدورة الدموية، ولكنه حالته الصحية تحسنت وغادر المستشفى منذ قليل وهو الآن في المنزل. بينما قال مسؤولي نادي سيراميكا أن اللاعب بصحة جيدة الآن، ولم يتواصلوا معه لمعرفة التفاصيل ولكن حالته تحسنت. ويذكر أن صالح جمعة، ظهر بمستوى متميز مع ناديه الحالى سيراميكا في مبارياته الأخيرة، خاصاً فى مباراة فريقه الاخيرة امام بيراميدز، حيث نجح صالح فى صناعة 3 اهداف من الاهداف الاربعة الذى فاز بها فريقه فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدورى الممتاز، مما لفت الأنظار إليه. وكان ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا قد أوضح حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخراً حول رحيل صالح جمعة نجم الفريق لأحد الأندية الكبرى في الدوري المصري بنهاية الموسم الجاري، بعد تألقه خلال الفترة الماضية واستعادة الكثير من مستواه. وأوضح أيضاً، أنه كلما تألق اللاعب ستزيد رغبة الأندية في ضمه، لأن صالح لاعب كبير ويمتلك إمكانيات كبيرة، ويجب علي اللاعب أن يظهر بمستوى جيد في الفترة القادمة لكي يعود لصفوف منتخب مصر، مشيرًا إلى أن أمر رحيله من عدمه بيد مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا . وكان قد انتقل صالح جمعة لصفوف فريق سيراميكا كليوباترا، بعد أن تم الاستغناء عنه من جانب النادي الأهلي، لينضم للفريق الذي يخوض تجربته الأولى في تاريخه ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كتبت : ولاء النجار

الكشف عن تفاصيل إصابة صالح جمعة مع سيراميكا كليوباترا