اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تعرضه لوعكة صحية.. تفاصيل وفاة والد محمد رجب

محمد رجب
محمد رجب


الفنان محمد رجب يصنف أنه هو من أفضل النجوم في مصر ، وذلك خلال السنوات الطويلة الماضية ، حيث قدم الكثير من الأعمال الفنية والدرامية الناجحة وكان مسلسل "الأخ الكبير" ، أبرز الأعمال الفنية الأخيرة له ، كما له عدد كبير من المتابعين على 
الصفحات الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي.

، وذلك ممن يتابعون آخباره بشكل متواصل ، وكان خلال الأيام الماضية ، وذلك عبر الحساب الخاص به على منصة التواصل الاجتماعي "انستجرام" ، طلب من جمهوره ومتابعيه الدعاء لوالده وذلك من أن يتماثل للشفاء العاجل ، وذلك كونه يمر بأزمة صحية.


الأمر الذي دفع الكثير من المتابعين وذلك من خلال التعليقات إلى تمنى الصحة والعافية لوالده والدعاء له بالشفاء العاجل ، ومن ثم قام شقيقه وهو الفنان عمرو رجب ، وذلك بعد الطلب السابق ل شقيقه بالإعلان عن وفاة والداهم متأثراً بالوعكة الصحية التي يمر بها.

 بعد ذلك بدأ رواد مواقع التواصل في كتابة التعليقات التي تتضمن الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، وبعد ذلك تصدر الفنان محمد رجب ترند محرك البحث الشهير جوجل ، وذلك بعدما أصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رجب


من هو الفنان محمد رجب

يعد الفنان محمد رجب أحد النجوم ممن ظهروا خلال بداية الألفينات من القرن الحالي ، وقدم الكثير من الأدوار الفنية المتميزة وذلك أمام مجموعة من النجوم الكبار ضمن العديد من الأعمال الناجحة ، ومن ثم كان فيلم "الباشا تلميذ" ، وذلك مع الفنان كريم عبد العزيز من أنجح أعماله السينمائية.

 

والتي حقق من خلالها شهرة واسعة ، ومن ثم بعد ذلك بدأ في تقديم العديد من أدوار البطولة وكان أولها من خلال فيلم "ثمن دستة أشرار" ، وحقق الدور الخاص به نجاح قوي ، الأمر الذي جعله يلفت انتباه المخرجين وأيضاً المنتجين إلى أنه لديه من المقومات.


التي تساعده على تقديم أدوار البطولة المطلقة أمام العديد من الفنانين الآخرين ، وبعد النجاح الذي حققه في أدوار بطولة الأفلام السينمائية ، بدأ في تقديم الأدوار التلفزيونية الناجحة وكان آخرها مسلسل " الأخ الكبير".

والذي على الرغم من أنه عرض خارج السباق الرمضاني إلا أنه حقق نجاح قوي وذلك من نسب المشاهدات العالية ، وإعجاب الجمهور.

محمد رجب

وفاة والد الفنان محمد رجب


أصبح الفنان محمد رجب حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة والداه ،  بعدما تعرضه لوعكة صحية و وفاته المنية على أثرها ، وتم إعلان الأمر وذلك للجمهور والمتابعين ، من قبل شقيقه الفنان عمرو رجب.

والذي كان قد قدم أحد الأدوار الناجحة ضمن مسلسل "الأخ الكبير" ، كما أنه حل ك ضيف شرف وذلك ضمن إحدى حلقات مسلسل "الإختيار2" ، وكان الفنان محمد رجب وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام".

 وذلك قبل وفاة والداه كان قد طلب من متابعيه الدعاء له بأن تتحسن حالته الصحية ، وذلك من أن يتماثل للشفاء العاجل ، كما أنه بعد أن وفاة والداه المنية ، قام أيضاً من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام" ، ب نشر عدة صورة له.

وكتب ما يتضمن الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، وذلك ضمن التعبير عن الحزن الشديد والألم الذي يشعر به بعد فقدانه والداه.

محمد رجب


دعاء رواد مواقع التواصل ل والد محمد رجب

وكان هناك العديد من التعليقات ، وذلك ضمن الدعاء ل والد الفنان محمد رجب بالرحمة والمغفرة ، وأن يرزقه الله الفردوس الأعلى ، وذلك بعدما أعلن شقيقه الفنان عمرو رجب عن وفاة والداهما حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته بفضله ورحمته يارب العالمين اللهم امين وربنا يصبر قلوبكم على فراقه يا حبيبي يا رب" .

وأيضاً كتب متابع آخر ، قائلاً "إنا لله وأنا إليه راجعون البقاء والدوام لله وحده سبحان من له الدوام الله يرحمه ويغفر له ويسامحه ويسكنه فسيح جناته ويرحم كل أموات المسلمين والمسلمات أجمعين اللهم آمين يارب العالمين".

بينما كتب متابع آخر له ، قائلاً "اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه ووسع مدخله وأكرم نزله واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وربنا يلهمكم الصبر والسلوان".

كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة "لا حول ولا قوه الا بالله انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله الله يرحمه ويسامحه ويجعل قبره روضه من رياض الجنة" ، وذلك ضمن تعليقات رواد تلك المنصة بعد إعلان وفاة والد الفنان محمد رجب.