اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

السماء تفضح فساد الاخوان.. يطالبون واشنطن بوقف تبرعات لقاحات كورونا الي تونس

سقطوا في قرطاج وبإذن الله ساقطون بـ اليمن .. في ⁧‫ليبيا⁩ يواجهون ضربة قاسية.. والخليج الضربة ستكون مفاجئة وقاضية

الوكالة نيوز

ومازالت ممارسات وفساد جماعة الاخوان في تونس تتوالى وباتت حديث الساعة صباحاً ومساءا. جراء ممارسات فاضحة ترتكبها في حق الشعب لدرجة دفعتهم الي مطالبة امريكا بوقف معونات لقاحات كورنا المقدمة الي شعب تونس وبالأخص مرضي الفيروس الوبائي القاتل بما يزيح الستار عن ازدواجية وفساد تلك الجماعة التي تلفظها الشعوب العربية من المحيط الي الخليج، وفي الوقت الذي سقطت فيه الجماعة في تونس تتعلق الانظار بدولة اليمن حيث من المنتظر خلعها من جانب الشعب بينما المفاجئة الكبرى والضربة القاضية تنتظر الجماعة في منطقة الخليج لتضع نهاية لهذا التنظيم المنبوذ من شعوب المنطقة. 

امجد طه الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الأوسط

محاربة علنية لـ شعب تونس

حيث كشف امجد طه الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الأوسط قيام قيادات حركة النهضة الإخوانية ورئيسها راشد الغنوشي بمطالبة الولايات المتحدة الامريكية بمنع تقديم المساعدات والتبرعات المقدمة الي تونس في اطار مكافحة عدوي فيروس كورونا الوبائي مشدداً علي ان ذلك يعد بمثابة محاربة علنية لـ شعب وقيادة الدولة التونسية، منتقداً مطالبهم لـ واشنطن بـ إلغاء تبرعاتها باللقاحات " كورونا " إلى تونس. 

واضاف الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وابحاث الشرق الأوسط خلال تغريدة له علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلاً : الإخوان يهتفون باسم الدستور وفي ذات الوقت يطالبون بقتل الأطفال والنساء!. 

واردف : الإخوان يحررون أنفسهم ، ولكنهم يستعبدون الشعوب ، موضحاً ان أحداث ⁧‫ تونس⁩ تؤكد لنا كيف فضحت السماء فساد الإخوان ؟! ، واختتم : وقريباً سنري فضائحهم باليمن . 

 

ضربة موجعة في الخليج

وتابع امجد طه تغريداته قائلاً: جماعة الاخوان في اليمن قاموا بقطع الكهرباء والماء على مدن بالجنوب العربي، وعلي ذات الدرب والممارسات الشيطانية يتحرك قيادات جماعة الإخوان في تونس⁩ ، وها هم يطالبون اليوم أمريكا بإلغاء تبرعاتها باللقاحات كورونا لشعب تونس ، لأنهم مواطنون ولكن مواطنون للإيجار!. 

وتابع طه مغرداً : لله الحمد فقد سقطوا في تونس وبإذن الله ساقطون في ⁧‫اليمن⁩ ، وأما في  ⁧‫ليبيا⁩ ففيها ستكون الضربة القاسية ، وفي الخليج ستكون الضربة المفاجئة والقاضية . 

الدكتور علي بن تميم الاعلامي الاماراتي

الحبل على الجرار والسقوط آت 

وقال الدكتور علي بن تميم الاعلامي الاماراتي ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري ان حسابات وتقديرات تلك الجماعة دائما خاطئة تضل الطريق مشدداً علي ان هذه الحسابات الخاطئة هي التي تمثل جوهر الإخوان ولا يمكن أن تقود إطلاقاً لتنمية وازدهار. 

واشار التميمي الي انه ولذلك وجد الدكتور جمال سند السويدي أن معضلة الإخوان هي حساباتهم الخاطئة والمقصود بالحسابات هنا الأيدولوجيا الزائفة، وتحولات الإخوان المخيفة مشيراً الي قصة سقوطهم في تونس خير شاهد علي ذلك ، وكما سقطوا من قبل في مصر، لما يلمح الي ان الحبل على الجرار والبقية في السقوط آتيه . 

واردف التميمي خلال تغريدات له علي تويتر قائلاً : ان موقف جماعة الإخوان من الرئيس التونسي قيس بن سعيد يجسده تماما موقف المدعوة " توكل كرمان " ، والتي سبق وتحدثت عن الرئيس التونسي ووصفته بأنه هو الأفضل والأكفأ والأكثر وطنية وحرصا على الدستور ، وجاء ذلك الوصف عندما يكون على هواهم ، أما حينما ينحاز للوطن ويدافع عن انهياره فهو يقود ثورة مضادة ، وعجبي .