اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رئيس مجلس النواب يوجه الشكر لوكيلي البرلمان وللأمانة العامة ولرئيس الوزراء

الدكتور المستشار
الدكتور المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

وجه الدكتور المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة الاخيرة من دور الانعقاد الاول من الفصل التشريعي الثاني التحية والتقدير للمستشار احمد سعد الدين وكيل اول مجلس النواب لدوره المقدر والمنتح في مهام وكيل المجلس واسهاماته القانونية وتخطي العقبات التي صادفت بعض التشريعات 

كما وجه جبالي، التحية والتقدير للنائب محمد ابو العينين وكيل مجلس النواب تعاونه المثمر معي لما يمتلكه من خبرات برلمانية كبيرة 

وقال جبالي " احمل كل تقدير لممثلي الهيئات البرلمانية، الفضل كل الفضل في هذا الحصاد الثمر.

كما اثني خالص الشكر للنائب أشرف رشاد الشريف زعيم الاغلبية، ولحزب مستقبل وطن الذي قدم صورة مضيئة للممارسة البرلمانية الصحيحة التي تعمل للمصلحة الوطنية.

كما اتوجه بالشكر لممثلي الهيئات البرلمانية والمستقلين و"انا منهم من المستقلين "على فكرة على حد قوله . 

كما احمل كل تقدير لزميلاتي نائبات البرلمان فعلا بحق استطعن ان يكن نموذجا مشرفا للمرأة المصرية، واحيي نواب المجلس من الشباب قادة الغد.

كما اتوجه بالشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير المجالس النيابية ، ولقسم التشريع بمجلس الدولة على عظيم مجهوداتهم على مشروعات القوانين المحالة اليهم.

ووجه جبالي ، الشكر والتقدير للمستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس مجلس الشيوخ وامانته العامة لما قدمته من اراء ثاقبة لكافة التشريعات .

ووجه التحية للمستشار أحمد مناع الامين العام لمجلس النواب لما بذلهن جهد مواصلا الليل بالنهار ومتابعة مستديمة في توقيتات ضاغطة بأداء منضبط متميز .

كما قدم المستشار حنفي جبالي التحية والتقدير قائلا " عميق شكري وتقديري لأجهزة الاعلام والاعلاميين في الصحف، هؤلاء السادة جميعا حرصوا على نقل صورة امينة للمجلس ولجانه، 

كما قدم الشكر لضباط وافراد شرطة المجلس على اخلاصهم في العمل .