اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

نيفين القباج: وزارة التضامن تدعم الأسر المنتجة منذ عام ١٩٦٤

نيفين القباج
نيفين القباج

قالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ان وزارة التضامن تدعم الاسر المنتجة منذ ١٩٦٤ وحتى الان،  حيث معرض ديارنا ليس لاولمرة بل هو يعمل منذ زمن، ولكن هذه السنة تم عمله في مارينا، حيث انها تابعة لمرسى مطروح وايضا سكان الاسكندرية والساحل الشمالييأتون للعلمين والى معرض ديارنا.

الاستمارة على موقع وزارة التضامن للاسر المنتجة
 

واضافت نيفين القباج ان كل عارض في المعرض يكون معه عدة اسر منتجة تكون من ٢٠ الى ١٠٠ فرد، مشيرة الى انه من يريد من الاسرالمنتجة التقديم ليصبح في احدى المعارض التابعة لوزارة التضامن او معرض ديارنا يقدر ان يقدم عبر موقع الوزارة بملأ الاستمارة الموجودة.

واستكملت نيفين القباج ان المقدم ان لم يكن متواجد في قاعدة البيانات الخاصة بوزارة التضامن يتم اختبار  المنتج الخاص بهم ثم ادخالهملقاعدة البيانات الخاصة بوزارة التضامن.


يجب ان تكون المنتجات للاسر المنتجة صناعة مصرية

واوضحت عبر مداخلتها مع برنامج كلمة اخيرة المذاع على قناة on tv، انه يجب المتقدم من قبل الاسر المنتجة للدخول للاسر المنتجة التابعةلوزارة التضامن ان تكون منتجاتها كلها صناعة مصرية والخامات الخاصة بها محلية.

وافادت نيفين القباج انه سيتم عمل اماكن خاصة بالمنتج المحلي المصري في المطارات، حيث سيتم بيع اشياء بسيطة صناعة مصرية، حتى يتعرف العالم على المنتج المحلي المصري والثقافة المصرية.

اقرأ أيضا..