اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2021 موقع وزارة التضامن الاجتماعي

  قامت وزارة التضامن الاجتماعى بإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لجميع اصحاب ذوي الإعاقة التي تنطبق عليهم الشروط التى وضعتها الوزارة، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية شروط الحصول علي هذا الكارت، ورابط الاستعلام عن الخدمات المتكاملة 2021 والاوراق المطلوبة ايضا.

شروط الحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2021

شروط الحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2021 كما وضحته وزارة التضامن الاجتماعى وهى كالتالى: الشخص المعاق بأحد الإعاقات التالية وهي الشلل الدماغى، والجذام، وذوى القامة، وطيف التوحد، والجذام، وصغر وكبر حجم الرأس، ومتلازمة الداون، وأيضا فقد السمع التام، وفقد البصر التام، والاعاقات المتعددة، و تيبس المفاصل الشلل الرباعي النصفي الطولي والسفلي وضمور العضلات.

كيفية الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2021

يمكنكم الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة 2021 من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعى ويمكن للمواطنين الاستعلام من خلال الضغط علي هذا الرابط وهو رابط موقع وزارة التضامن الاجتماعى. قم بالضغط على ايقونة الاستعلام عن حالة الطلب، ثم قم بكتابة الرقم القومى الخاص بالمعاق وبعدها قُم بالضغط على بحث. جدير بالذكر ان تكون الاوراق المطلوبة للحصول على كارت الخدمات المتكاملة 2021 كالتالى: صورة شخصية. وصورة البطاقة او شهادة الميلاد المميكنة. ثالثا صورة التقرير الطبي. كتبت: هاجر شريف