اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

"ربنا يحفظها ويحميها".... تعرف على اسم المولودة الأولى ل محمد ثروت

محمد ثروت
محمد ثروت

الفنان محمد ثروت يعد من أبرز نجوم الكوميديا في مصر ، خلال السنوات الماضية ، شارك في كثير من الأعمال الدرامية وأيضا السينمائية مع عدد كبير من النجوم تميز بخفة الدم والعفوية والتلقائية ، الأمر الذي جعله يصنف أنه من أنجح نجوم الكوميديا في مصر منذ بدايته الفنية.

كما أنه لديه حضور مميز ساعد على جذب انتباه الجمهور إلى الموهبة التي يمتلكها ، بالإضافة إلى أنه وبكل سهولة استطاع التأقلم مع جميع الفنانين ممن شارك معهم في الأعمال الفنية الخاصة بها ، وهو الأمر الذي ساعد على نجاح كافة الأدوار الخاصة به ، وذلك بعد تركه بصمته الفنية المميزة.

وخلال موسم رمضان الماضي ، شارك في العديد من الأعمال الدرامية الكوميديا ، والتي جميعها حققت نسب مشاهدات عالية ، ومن خلال الحساب الخاص به على منصة تواصل "فيسبوك"، شارك جمهوره الإحتفال بقدوم أول مولودة له ، والفرحة العارمة التي شعر بها ، وأيضا الأسم الذي اختاره لها ، حيث وصفها بأنها بمثابة هدية العيد له.

محمد ثروت 

من هو الفنان محمد ثروت

يصنف الفنان محمد ثروت أنه من أفضل النجوم الكوميدين في مصر خلال السنوات الماضية ، وذلك منذ بدايته الفنية حيث أنه وعلى الرغم من أنه لم يدرس التمثيل ، إلا أن لديه موهبة فنية بارزة وحضور قوي ، وأيضاً خفة دم ساعدت على إعجاب الجمهور به.

كما سمحت له العديد من الفرص أن يجسد عدة أدوار فنية متتالية مع أكبر نجوم ، ضمن المساحة الكوميدية الخاص به في العمل الفني، و كان معظمها أعمال درامية في المواسم الرمضانية ، الأمر الذي ساعد على تحقيق كافة تلك الأعمال نسب المشاهدات المرتفعة.

وحققت الأدوار الخاص به نجاحاً مبهر وذلك من إشادة الجمهور بكافة الأدوار التي قدمها ، ويعد كل عمل جديد له بمثابة نجاح أخر ، وخلال موسم رمضان 2020 قدم أحد البرامج التلفزيونية ، ولكنه وحتى الآن لم يقوم بتقديم دور بطولة مطلق.

 حيث أنه موهبته الفنية تساعد على تجسيد الدور الخاص به بالإشتراك مع فنانين أخرين ومن ثم تكون تلك المشاهد هي الأفضل بخلاف إذا ظهر بشكل منفرد ، أو كان الجزء من الحوار غير مشترك مع فنان أخر ، ويعرض له خلال الفترة الحالية في دور عرض السينمات المصرية.

فيلمي "أحمد نوتردام" ، وأيضاً فيلم "ديدو" ، وفي موسم شهر رمضان الماضي 2021 ، شارك في العديد من الأعمال الدرامية ، والتي حققت أعلى نسب مشاهدات مرتفعة.

محمد ثروت 


اسم المولودة الأولى ل محمد ثروت

اعتاد الفنان محمد ثروت أن يشارك جمهوره ومتابعيه العديد من اللحظات والمناسبات الهامة الخاصة به ، وذلك من خلال الصفحات الشخصية له ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن خلال منصة "فيسبوك" ، نشر أحد المنشورات التي تتضمن صور  ظهر فيها أمام باب غرفة في إحدى المستشفيات.

وأيضاًأخبر متابعيه أنه رزق ب المولودة الأولى له ، وأيضا الأسم الذي اختاره له والذي كان مكتوب على باب الغرفة ، وأشار إليه من خلال الصورة التي كان قد التقاطها ، واختارها لذلك المنشور حيث أن اسم طفلته الأولى هو "دهب" ، كما أنه شارك جمهوره من خلال ذلك المنشور الفارحة العارمة ، التي شعر بها.

 ووصف طفلته بأنه هدية العيد ، كما أنه شكر زوجته "منى " ، عبر ذلك المنشور وتمنى له الصحة والعافية ، وذلك كونه يشعر ب سعادة كبيرة فقد رزق ب المولودة الأولى له ، حيث أن لها شقيق أكبر وهو "سليم" ، وتتضمن ذلك المنشور الدعاء لابنته ، وبعد ذلك بدأ المتابعين في كتابة العديد من التعليقات وذلك ضمن تقديم التهنئة له.

محمد ثروت 

تهنئة رواد مواقع التواصل ل محمد ثروت

وقام رواد مواقع التواصل ، في تقديم التهنئة وذلك للفنان محمد ثروت وذلك من خلال الحساب الخاص به ، على منصة التواصل "فيسبوك" ، وذلك بعدما أخبر متابعيه من خلال أحد المنشورات بأنه رزق ب مولودة اسمها "دهب" ، وذلك ضمن العديد من التعليقات.

، حيث كتب أحد المتابعين "قائلاً " اللهم بارك الف مليون مبروك ربنا يباركلك فيها هى وأخوها" ، وأيضاً كتبت متابعة أخرى قائلة "ألف مبروك تتربى في عزك ويجعلها من الذرية الصالحة إن شاء الله" ، في حين أن كتب متابع أخر ، قائلاً "الله اكبر الحمد الله ربنا يبارك ويفرح قلبك بيها ويجعلها هى وأخوها قرة عين لك ولامهم...ألف ألف مليون مبروك".

كما كتبت أيضاً إحدى المتابعات ، قائلة "ربنا يزيد ويبارك ألف مبروك ربنا يجعلها نور ليك ولأمها دنيا وأخره يارب" ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة على المنشور الخاص ب الفنان محمد ثروت ، والذي أخبر جمهوره من خلاله أنه رزق ب المولودة الأولى له.