اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث ترددات قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021

قناة طيور الجنة Toyor
قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021


تعد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah ، من أبرز قنوات الأطفال والتي ظهرت في الوطن العربي ، خلال السنوات الماضية ، حيث أنها تمكنت أن تصبح ضمن قائمة أفضل القنوات التي توجه محتوى مخصص للأطفال ضمن المراحل العمرية المتنوعة ، وبعد تحديث التردد الخاص والتابع لتلك القناة.

فإنه يتم البحث عن أجدد تردداتها من قبل أولياء الأمور في الدول العربية المختلفة وذلك حتى يتم متابعتها من قبل أبنائهم حيث أن تلك القناة تتميز ب تقديم محتوى ترفيهي وأيضا تعليمي في صورة مجموعة من الأغاني والأناشيد والبرامج التي حققت شعبية كبيرة.

 ولذلك فإن وبعد ضبط أحدث ترددات تلك القناة فإنه يمكن متابعة ما تقدمه تلك القناة المخصص للأطفال بأحسن بث مباشر ضمن جودة الصوت والصورة ، وذلك على مدار اليوم لكافة مشاهدي القناة من الأطفال على مستوى جميع الدول العربية.

قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021


قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021

بدء تفعيل البث المباشر ب طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال ، وذلك خلال عام 2008 وخلال تلك السنوات الطويلة منذ انطلاق تلك القناة في كافة الدولة العربية ، فإنها قد تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة ونجاح مذهل ، من حصولها على إعجاب كافة الأطفال ضمن مشاهدي القناة.

و بالتالي أصبح لها عدد يقدر ب الملآين من المتابعين ، وأيضا أصبحت  على قائمة أفضل  القنوات العربية التي تقدم ترفيهي مخصص للأطفال ، وخلال فترات متقاربة تعرض تلك القناة محتوى جديد وذلك لمواكبة التغير والتطوير وأيضا لتنمية مهارات الطفل العقلية.


كما أن نجوم تلك القناة من الأطفال الأمر الذي جعل شعارها أن محتواها من الطفل إلى الطفل ، مما أكسبها مصداقية وثقة كبيرة من قبل جميع المتابعين ، وخلال المناسبات والأعياد يتم تقديم أناشيد جديدة الأمر الذي جعلها القناة المفضلة عند عدة أجيال متتالية من الأطفال على مستوى الدول العربية.

قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021

محتوى قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021


تعرض قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال ، وذلك من خلال شاشتها محتوى يتضمن أغاني وأيضا أناشيد وبرامج من قبل نجوم القناة بعضها ترفيهي والبعض الآخر تعليمي الأمر الذي جعلها تتميز عن غيرها من القنوات الأخرى ، حيث أنه استطاعت تلك القناة لفت انتباه الأطفال إلى ما يعرض على شاشتها .

وأيضا تنمية المهارات العقلية لديهم حيث أنه بعض الأغاني والأناشيد تتضمنت تعليم الأرقام العربية ، والأسماء ، والحروف بشكل كامل ، وغير ذلك من يتضمن نصائح تربوية الأمر الذي جعل تلك القناة تكتسب ثقة الآباء والأمهات في إمكانية أن يتابع أطفالهم تلك القناة المتميزة.

والتي بدورها تراعي عادات المجتمعات العربية والتقاليد الخاصة بها ، وحتى الآن مازالت تلك القناة من أفضل قنوات الأطفال ، وعلى الرغم من التغير المستمر للتردد الخاص بها من قبل إدارة القناة فإنه يتم البحث عنه من قبل أولياء الأمور ، وذلك حتى يتابع تلك القناة أبنائهم.

قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021


تردد قناة طيور الجنة الجديدة 2021


وقامت قناة طيور الجنة للأطفال وذلك خلال الفترة الحالية ، وذلك كالمعتاد منها بتحديث التردد الخاص بها ، وذلك لتجنب حدوث انقطاع للصوت أو تشويش للصورة وذلك ضمن البث المباشر للقناة في أي دولة من الدول العربية ، ويمكن ضبط التردد الجديد لتلك القناة من قبل أولياء الأمور .


وذلك من خلال التردد الجديدة عبر استقبال الإحداثيات الجديدة عبر أجهزة الإستقبال ، وذلك حتى يتم مشاهدة كافة المحتوى الخاص بتلك القناة من الاغاني والأناشيد والبرامج وذلك على مدار البث المتواصل ضمن ال 24 ساعة.

والتحديث الجديد للتردد هو 11393 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ: 2/3 ، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة طيور الجنة Toyor Aljanah للأطفال 2021 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.