اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رسالة مهمة من كارتيرون للاعبى الزمالك.. تعرف عليها

كارتيرون
كارتيرون

 

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي توجيه رسالة إلى لاعبي الفريق  على هامش التدريبات الأخيرة.


حيث شدد المدرب الفرنسي على ضرورة التركيز والالتزام الكامل داخل الملعب وعدم انشغال أذهانهم بأي شيء آخر خاصة أن الفريق الأبيض مقبل على أهم مراحل الموسم.


وأكد كارتيرون أن الالتزام هو شرطه الأساسي خلال هذه المرحلة سواء داخل الملعب أو خارجه.

واضاف  كارتيرون أنه سيعتبر معسكر برج العرب مقياس لكل لاعب لذا عليهم الاجتهاد في التدريبات.

وأشار المدير الفني للفريق  أن المعسكر سيكون أيضاً بمثابة الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشدداً على أنه من الوارد أن يعيد حساباته تجاه أي لاعب في حال إثباته بأنه جدير بالاستمرار.


وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء غزل المحلة.

ويلتقي الزمالك مع غزل المحلة يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الجاري على الترتيب.


وسيستمر الفريق في معسكره حتى يوم ٢ أغسطس المقبل، قبل أن يعود  إلى القاهرة للانتظام في معسكر جديد استعدادا لمباراة غزل المحلة، ويعود الزمالك بعد المباراة إلى الإسكندرية مرة أخرى عقب لقاء المحلة للانتظام في  معسكر جديد استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم ٦ أغسطس  المقبل ، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.