اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

التفاصيل الكاملة لحريق مركب سياحي في الزمالك

الوكالة نيوز

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية لإطفاء الحرائق ،بالقاهرة إشارة من شرطة النجدة،بنشوب حريق في احدي المراكب السياحية بالزمالك ،من خلال تصاعد  أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من إحدى المراكب السياحية  بحي الزمالك،وبالتزامن مع احداث الحريق يستعرض لكم الموقع الالكتروني"الوكالة نيوز"في السطور التالية تفاصيل حريق المركب السياحي بالزمالك،وكيف تم إطفاء الحريق.

-تفاصيل حادث حريق مركب سياحي بالزمالك

تلقت قوات الحماية المدنية لإطفاء الحرائق بالقاهرة،إشارة من شرطة نجدة القاهرة عن نشوب حريق في احدي المراكب السياحية بالزمالك،مساء اليوم الموافق الاحد،حيث بلغ احد المسؤولين عن تصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع السنة اللهب،وذلك من خلال احدي المراكب السياحية بالزمالك،كما دفعت قوات الحماية المدنية ب5 سيارات إطفاء الحرائق،وذلك لمحاولة السيطرة علي الحريق للمركبة السياحية العائمة بجزيرة الزمالك.

-محاولة قوات الحماية المدنية السيطرة علي حريق المركب بالزمالك

كثفت  قوات الحماية المدنية،بالقاهرة كل جهودها،للسيطرة على الحريق، الذي اندلع في عائمة بمنطقة حي الزمالك، مساء اليوم،وذلك من خلال الدفع بسيارات الإطفاء من جهة الخارج،مع الدفع بلانشان إطفاء نهري للمساعدة في عملية اخماد الحريق.

ويذكر ان رفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة كافة الاستعداد تحسباً لازدياد خطورة الموقف،ليتم التدخل والمشاركة في عملية إطفاء النيران في المركب السياحي بالزمالك.

-إيقاف النيران في الحريق بمركب الزمالك

استطاعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة اخماد النيران من خلال دفع قوات الحماية المدنية ب5 سيارات إطفاء الحرائق،لمحاولة السيطرة علي الحريق للمركبة السياحية العائمة بجزيرة الزمالك ،وأنتهي الحريق بان تقع المركب المشتعلة في الجهة المقابلة مباشرة لنادي الزمالك النهري بمنطقة العجوزة.

 

-قوات الحماية المدنية بالقاهرة تستخدم سيارات الإطفاء ولنش نهري لإطفاء الحريق

قامت قوات الحماية المدنية بدفع سيارات الإطفاء من جهة الخارج، مع الدفع بـ2 لنش إطفاء نهري للمساعدة في عملية الإطفاء،كما دفعت قوات الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على حريق المركب السياحي بالزمالك، مساء اليوم .

والجدير بالذكر ان استطاعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة السيطرة علي الحريق،من خلال استخدام سيارات الإطفاء،ولنشات نهرية.