اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة استبعاد مصطفى محمد من أولمبياد طوكيو 2021

كتب: كريم أحمد جميل

تداولت أخبار خلال الأيام الماضية حول استبعاد مصطفى محمد من مشاركته في المباراة التي ستقام اليوم أمام منتخب جنوب افريقيا، استعداد لبطولة اولمبياد طوكيو 2021، مما قام المشجعين لمنتخب مصر وخاصة المصريين بالبحث عبر المحرك الشهير جوجل، ويقدم لكم موقع "الوكالة نيوز " حقيقة هذا الخبر في السطور القادمة.

حقيقة عدم مشاركة مصطفي محمد اولمبياد طوكيو

نشرت شائعة بأن جالاتا سراي التركي رفض مشاركة مصطفي محمد في بطولة أولمبياد طوكيو ، حيث قام علاء عبد العزيز مدير منتخب مصر الأوليمبي بتكذيب هذه الأنباء، مؤكدا بأنه لم يتم ارسال لنا خطاب رسمي من قبل نادي جالاتا سراي التركي تفيد بعدم مشاركة مصطفى محمد لمنتخبه الاوليمبي، وأضاف بأن مصطفى محمد سيشارك مع منتخبه مصر الأوليمبي في بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

موعد مباراة منتخب الفراعنة الأوليمبي

سيواجه منتخب مصر الأوليمبي منتخب جنوب افريقيا مساء اليوم الساعة الثامنة مساء في مباراته الودية على استاد السويس، للاستعداد لأولمبياد طوكيو 2021، ويسعى الجهاز الفني المصري بقيادة شوقي غريب استغلال هذه المباراة الودية لجعل اللاعيبه مصر تلعب بمستوي جيد استعدادا لبطولة اولمبياد طوكيو 2021.

وكان ظهر في اخر تمرين للمنتخب الأوليمبي علي استاد السويس تركيز من اللاعبين في التمرين وتقسيمة لأن كل لاعب يسعي أن يكون من ضمن قائمة اللاعبين التي ستشارك في بطولة اولمبياد طوكيو 2021، والتي سيتم إعلان قائمة اللاعبين التي ستشارك البطولة يوم 30 يونيو جاري.

وفي هذا السياق، طلب شوقي غريب المدير الفني من اللاعبين بأن يلعبه هذه المباراة كأنها مباراة رسمية وتحقيقه الفوز على جنوب افريقيا علي رغم أنها مباراة ودية، حيث قام بجعل اللاعيبه بمشاهدة اخر المباريات لجنوب أفريقيا، وقام بشرح نقاط القوة والضعف لدي منتخب جنوب أفريقيا.

تشكيلة منتخب مصر الأوليمبي في مباراة ودية اليوم

ومن المرجح أن تكون تشكيله منتخب مصر الأوليمبي في مباراته الودية أما جنوب أفريقيا ستكون: محمد صبحي حراسة المرمى، محمد عبد السلام، واسامة جلال، وصلاح محسن، وناصر ماهر، وأحمد ياسر ريان، وأكرم توفيق، كريم العراقي، وأحمد رمضان بيكهام، وإمام عاشور، وحسن علي.

ويذكر أنه سيواجه منتخب مصر الأوليمبي في أول مباراة رسمية له في بطولة اولمبياد طوكيو هي أمام إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم بعد ذلك الأرجنتين يوم 25 في نفس الشهر، وبعد ذلك استراليا 28 في نفس الشهر.

الزمالك يكشف مصير عواد ومصطفى محمد ويؤكد: قمة الأهلي في موعدها