اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمود الليثي يطرح اغنيته الجديدة «رجولة برجولة»

الفنان محمود الليثي
الفنان محمود الليثي

 

 

 

سوف يطرح نجم الأغنية الشعبية المطرب محمود الليثى،  أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم " رجولة برجولة "، في عيد الأضحى، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو.

 

ويذكر ان المطرب الشعبى محمود الليثى طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم " يالهوى "، على موقع " يوتيوب " والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

 

 

وقد انتهي المطرب محمود الليثى مؤخرًا من تصوير كليب جديد تشاركه فيه الفنانة مايا دياب على طريقة الدويتو يحمل اسم " حطالى روج " فى بيروت من كلمات ملاك عادل وتوزيع اسلام شيبسى وألحان الليثى.

 

 

وقام المطرب الشعبى محمود الليثى بتحقيق نجاحًا من خلال أغنيته “ قشطة بالزبادى “ على موقع يوتيوب وحازت علي اعجاب متابعيه، وحققت هذه الاغنية ملايين المشاهدات عبر موقع ” اليوتيوب ” والتى استعان من خلالها بالراقصة البرازيلية " لورديانا "، واخذ محمود الليثى لحن أغنية " جدو على " التى قدمها المطرب محمد ثروت للأطفال.

 

جدير بالذكر ان محمود الليثى قد طرح أكثر من أغنية الفترة الماضية، وهو مطرب شعبى شارك فى العديد من الأفلام السينمائية، كما قدم العديد من تترات المسلسلات الدرامية.

 

 

ابرز اعمال الفنان محمود الليثي

 

فيلم كبارية.

 

فيلم ابقي قابلني.

 

فيلم شارع الهرم.

 

فيلم حصل خير.

 

فيلم عبده موته.

 

فيلم عش البلبل.

 

فيلم عيال حريفه.

 

فيلم 30 يوم في العز.

 

فيلم انت حبيبي وبس.

 

فيلم قلب امه.

 

مسلسل لما تامر ساب شوقيه.

 


مالا تعرفه عن الفنان محمود الليثي

 

نجم الاغنية الشعبيه

 

ولد محمود سمير الليثي الديب في 12 يونيو 1979 بمدينة الأسكندرية بمصر، التحق بكلية الهندسة بناء على رغبة والده، إلا أنه أتجه إلى طريق الغناء، وهو مطرب شعبي مصري، شارك في عدة أفلام سينمائية بالغناء وأحياناً التمثيل، وله أيضاً 5 ألبومات غنائية، وتم اختياره كأفضل مطرب شعبي في حفل الميما عام 2015.


بداء مشواره الفني في الأفراح الشعبي إلى أن أتيح له الفرصة وعمل أول ألبوم ليه وهو عصفورين والذي شاهد نجاح كبير.

 

ثم انتج ألبوم يا رب ومن أشهر أغانيه موال الأنبياء والست لما وغيرها، ويأتي بعد ذلك ليثبت نفسه في اللون الشعبي بألبوم كان في ولد ومن أشهر اغانيه " كان في ولد ، ويابت، وأخويا، ويا مرسال الهو، ويا حلو صبح ".


ويعد محمود الليثي صاحب ال5 نبرات صوت هو أول مطرب يدخل بين التواشيح والمدح والذكر والنزعة الصوفية على المولد واللون الشعبي.