اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

ياسر نبيل :مستوى التشطيبات في العلمين أدى إلى زيادة الاقبال علي الشراء

 ياسر نبيل :مستوى
ياسر نبيل :مستوى التشطيبات في العالمين أدى إلى زيادة الاقبا

قال المهندس ياسر نبيل، مدير أول مشروع ذا جيت، إنه جرى توفير وإتاحة جميع المعدات لتدشين هذا المشروع بأيدي مصرية، وذلك بتكلفة ملايين الجنيهات بأحدث وسائل التكنولوجيا في العالم، موضحًا: "في زمن قياسي جدا أنهينا كل أعمال الخرسانات وبدأنا أعمال التشطيبات". 

 ياسر نبيل :مستوى التشطيبات في مدينة العالمين أدى إلى زيادة الاقبال علي الشراء

 ياسر نبيل :مستوى التشطيبات في العالمين أدى إلى زيادة الاقبال علي الشراء

مساحة الدور الواحد فدان

وأضاف ياسر نبيل : "الجزء السكني فقط فيه ما يقارب من 42 دورا، مساحة الدور الواحد فدان كامل، حوالي 4200 متر بها 24 شقة، وكلها تطل على البحر أو البحيرات أو البحر والبحيرات معا ويجرى تشطيبها على أعلى مستوى". 

 زيادة الاقبال على شراء الوحدات

وتابع ياسر نبيل مدير أول مشروع "ذا جيت": "مستوى التشطيبات أدى إلى زيادة الاقبال على شراء الوحدات، وبعدما أنهينا أعمال الخرسانات، فإننا نستهدف إنهاء التشطيبات بمستوى عالمي .. البوديوم هيبقى خدمي وبه مطعم وجيم وباركينج".

 ياسر نبيل :مستوى التشطيبات في العالمين أدى إلى زيادة الاقبال علي الشراء

مدينة متكاملة

وأردف المهندس ياسر نبيل، مدير أول مشروع "ذا جيت": "نسعى إلى تشغيل العلمين الجديدة طوال فترات العام، لا صيفا فقط، وستكون مدينة متكاملة وستحتوي على كل النظم التكنولوجية الحديثة".

 مدينة العلمين

ويقدم برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد والإعلامي أحمد عبد الصمد، حلقة جديدة، من داخل مدينة العلمين، وذلك صباح الجمعة.

 برنامج "صباح الخير يامصر"

متابعة الجهود والإنجازات

وتتناول الحلقة آخر المستجدات من داخلها، ومتابعة الجهود والإنجازات والمشروعات التي تم إنجازها، من خلال إجراء لقاءات مع عدد من الشخصيات على الهواء، واستعراض عدد من التقارير من أرض الواقع، في حلقة  تمتد ل٣ ساعات على الهواء مباشرة.