اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول تعليق من عباس أبو الحسن بعد الحكم على الطبيب المتحرش

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

يتابع الكثير من الجمهور القضية التي أثارت الجدل وهي قضية «الطبيبب المتحرش»، حيث قام الفنان عباس أبو الحسن بالتعبير عن سعادته  بعد الحكم علي طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال، فيعاقب المتهم بالسجن المشدد لمدة 16 عاما على ما ارتكبه، وتم اتهام الطبيب المتحرش من قبل أربع مواطنين بالتحرش بهم.

أول تعليق من عباس أبو الحسن بعد الحكم على الطبيب المتحرش

وكان من ضمنهم الفنان عباس أبو الحسن الذي نشر القصة كاملة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب أبو الحسن عند الحكم على طبيب الأسنان قائلا: «السجن المشدد 16 سنة على د. باسم سمير طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، الحمدلله»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن أول تعليق من الفنان عباس أبو الحسن بعد الحكم على طبيب الأسنان المتحرش بالسجن المشدد خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق عباس أبو الحسن

علق الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالشكر لكل من تعاون في قضية «الطبيب المتحرش» قائلا: « شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زي غيرهم..شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب العام وأجهزة الشرطة والقاضي الجليل..شكرا للإعلام والأصدقاء والمتابعين اللي ساندوا القضية منذ تفجيرها ...شكرا Speak up..شكرا المحامي والصديق الغالي د. حسن أبو العنين . الحمد لله».

تعليق الفنان عباس أبو الحسن

قضية الطبيب المتحرش

بدأت القضية عند تقدم الفنان عباس أبو الحسن ومعه ثلاثة آخرين بالإبلاغ عن طبيب الأسنان باسم سمير، وتم إلقاء القبض من قبل قوات الأمن على المتهم داخل عيادته بمنطقة الدقي بالقاهرة يوم 25 من شهر يناير الماضى، قامت نيابة الاستئناف في القاهرة بالتحقيق معه حينها، وكان هناك دليل على إدانة الطبيب المتحرش   بعد تسلم النيابة فلاشة وأسطوانة مدمجة من حسن أبو العينين محامى المجنى عليهم.

الطبيب المتحرش الدكتور باسم سمير

وتبين وجود مشاهد ومقاطع فيديو بها، ظهر بها الطبيب المتحرش وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه،وتم إرسالها إلى خبراء لفحها وتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم، وأمرت النيابة وقتها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكتب أبو الحسن وقتها على حسابه قائلا: « "بعد نضال دام أكثر من 6 أشهر، كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء، بالقبض على الطبيب المتحرش، الطاغية، المتحرش الجنسي، المتسلسل لأكثر من 3 عقود، مجرم متخفٍ في ثياب طبيب عاث فسادا في الأرض».