اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

فعاليات احتفالية المؤتمر الأول لـ«حياة كريمة» بحضور السيسي

حياة كريمة
حياة كريمة


انطلق مساء اليوم الخميس 15 يوليو 2021 فعاليات المؤتمر الأول لـ"حياة كريمة ، وذلك في استاد القاهرة الدولي ، وكان ذلك بحضور الرئيس السيسي ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، كما أن الحضور اشتمل على عدد من الوزراء ورجال الأعمال ، وأيضا الفنانين.

وأيضا اشتمل الحضور على عشرات الألآف من المواطنين المصرين ، وذلك ضمن جميع فئات الشعب المصري ، على مستوى كافة المحافظات المصرية ، وبدأت تلك الإحتفالية بعد وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى استاد القاهرة الدولي.

حياة كريمة 


ترحيب السيسي بالحاضرين في حفل حياة كريمة

احتفالية كبرى يشهدها استاد القاهرة الدولي ، وذلك ضمن احتفالية مؤتمر "حياة كريمة" ، وبدأت تلك الإحتفالية منذ قليل ، وذلك بعد وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إلى استاد القاهرة وذلك وسط ترحيب من قبل جميع الحاضرين ضمن تلك الإحتفالية .

ممن يقدر عدد ب عشرات الآلاف من المواطنين ، ممن كانوا بدورهم يشعرون بفرحة عارمة ظهرت من خلال الهتافات الوطنية ، وغير ذلك من التلويح بالإعلام ، ومن ثم رحب الرئيس السيسي ، بكافة الحضور من المواطنين المصرية وذلك ضمن جميع الأشخاص ممن هم موجودين في استاد القاهرة الدولي.

ممن قاموا بعد ذلك بالهتاف مرة أخرى ضمن العديد من الهتافات الوطنية ، وكانت الأغنية الأولى الخاصة بتلك الإحتفالية من قبل الفنانة شرين عبد الوهاب ، أما الأغنية الثانية فقد كانت من تقديم الفنانة نسمة محجوب.

حياة كريمة 

الفيلم التسجيلي حياة كريمة

وتتضمن فعاليات مؤتمر "حياة كريمة"، وذلك مساء اليوم الخميس في استاد القاهرة الدولي فيلم تسجيلي خاص بذلك المشروع ، وذلك من تطوير كافة القوى والمراكز على مستوى محافظات الجمهورية ، وذلك بداية من عام 2019 الماضي.

 وتتضمن ذلك الفيلم كل ما يخص المرحلة الأولى من المبادرة ، والتي كانت بالفعل طوال السنوات الماضية قد تمت على أرض الواقع ، من تحسين المستوى المعيشي وذلك للمواطنين ممن هم ضمن الفئات الأكثر احتياجا ، كما اشتمل ذلك الفيلم أيضاً  الحديث عن عدد من الأعضاء ممن هم ضمن تلك المبادرة.

وغير ذلك من المنسقين ضمن كافة المحافظات التي كان ضمن تلك المبادرة ، وذلك من المشروعات التي قاموا هم بدورهم بعملية الإشراف عليها حتى الوصول إلى المرحلة النهائية ، وبعد ذلك تتضمن تلك الإحتفالية وذلك ضمن فعاليات مؤتمر "حياة كريمة" ، كلمة الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء.

حياة كريمة