اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بن شرقي يهنئ فريقه السابق... الوداد البيضاوى لحصولة لقب الدورى المغربى

 بن شرقي يهنئ فريقه
بن شرقي يهنئ فريقه السابق... الوداد البيضاوى لحصولة لقب الد

قدم أشرف بن شرقي لاعب نادى الزمالك حالياً التهنئة وفريق إلى فريقه السابق الوداد المغربي، بعد فوزه ببطولة الدورى المغربى لهذا الموسم والمرة 21 فى تاريخه، ونشر بن شرقي صورة للاعبي الوداد وعلق عليها :مبروك عليكم.

الوداد البيضاوى

وتوج فريق الوداد البيضاوى بلقب الدورى المغربى لموسم 2020-2021، بعد أن حقق الفوز على مضيفه فريق مولودية وجدة، بهدفين دون مقابل، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "وجدة"، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ27 للمسابقة هذا الموسم. وحصد فريق الوداد لقب الدورى المغربى للمرة الواحد والعشرين فى تاريخه.

سجل المهاجم أيوب الكعبى هدف الوداد الأول فى الدقيقة 65، ليحتل صدارة هدافى الدورى المغربى برصيد 15 هدفا بالتساوى مع اللاعب الكونغولى بين مالانجو مهاجم الرجاء، وتمكن اللاعب يحيى عطية الله من تسجيل هدف الوداد الثانى فى الوقت بدل الضائع من المباراة.

الفوز رفع رصيد الوداد للنقطة 63، بفارق 11 نقطة عن الرجاء الوصيف، وذلك قبل 3 جولات فقط على نهاية المسابقة، ليتوج رسميا بلقب الدورى المغربي، فيما توقف رصيد مولودية وجدة عند 35 نقطة فى المركز الخامس، ليستعيد الوداد لقب الدورى المغربى من أنياب الرجاء الذى حصل عليه فى الموسم الماضى 2019-2020.

كارتيرون يصل القاهرة

و في سياق اخر كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن  الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفارس الأبيض سيصل القاهرة اليوم عقب قضاءه فترة الإجازة مع أسرته في فرنسا، حيث استغل كارتيرون فترة الراحة التي منحها للاعبين في ترتيب بعض الأمور داخل فريق الكرة، قبل ان يسافر لمدة 7 أيام لقضاء إجازة قصيرة والعودة الي القاهرة مرة أخرى.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر اقامتها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، ويدخل الفريق الأبيض مُعسكرًا مغلقا فى الإسكندرية، بداية من يوم 21 من شهر يوليو الجارى، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين فى الإسكندرية يومى 26 و29 من الشهر نفسه، وسيكون الزمالك لديه مباراة أمام الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مباراة غزل المحلة، والمقرر إقامتها يوم 6 من شهر أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز،