اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيجدد اشرف بن شرقي مع الزمالك؟

لاعب الزمالك اشرف
لاعب الزمالك اشرف بن شرقي

 

أطلق مصدر من داخل القلعة البيضاء أن مسئولي نادي الزمالك أتفق مع بن شرقي حول تجديد عقده مع نادي خلال الفترة المقبلة، حيث يتبقي موسم فقط حتي ينتهي عقد اللاعب اشرف بن شرقي مع الزمالك، وبعد انتهاء عقده من حق اللاعب أن يقوم بتعاقد مع أي فريق آخر في يناير المقبل.

وفي هذا الصدد أكد مصدر إن مسئولو نادى الزمالك أتفق مع اللاعب حول تجديد عقده مع نادي لمدة ثلاثة سنوات، حيث سينتهي عقده عام 2025 مقابل أن اللاعب سيتقاضي في الموسم الواحد اتنين مليون دولار بالإضافة لقيامه بحملة اعلانية، وأن العقد لايوجد بيه بتاتاً أي شروط جزائية.

 

ما سبب تأجيل مبارة الزمالك وغزل المحلة ؟

المبارة من المفترض أنها كانت ستقام اليوم خلال الجولة 28 من ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتم تأجيل مبارة الزمالك وغزل المحلة يوم الثلاثاء الموافق 3 اغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي استاد القاهرة، وسبب تأجيل مبارة الزمالك وغزل المحلة هو قيام بعض الأعمال والتجهيزات في إسناد القاهرة.

إتفاق باتشيكو وزمالك حول المستحقات المتأخرة

قام عمرو أدهم عضو اللجنة بإدارة النادي بالاتفاق مع مدير الفني السابق للفريق الزمالك جايمي باتشيكو، حيث طالب الفيفا بمبلغ مليون و 700 ألف يورو في القضية التي قام برافعها على الفريق، بالإضافة أن مساعد طالب مبلغ 320 ألف يورو حيث يبلغ إجمالي المديونية ل 2 مليون يورو، وقام بالاتفاق معهم على خفض المبلغ مليون و500 ألف يورو.

وفي هذا الصدد حيث سيحصل مدير الفني السابق للفريق باتشيكو على 450 ألف يورو فقط، منها 250 ألف يورو مستحقات متأخرة ومبلغ 80 ألف يورو للاثنين للمساعدين.

وقامت اللجنة الجديدة برئاسة حسين لبيب باتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي، حيث قال عمرو أدهم : “ تم تكليفي بالرد على تلك الشكوي في آخر لحظة قبل إصدار القرار، وبالفعل تم تقديم مذكرة قانونية، والتواصل مع مسئولين بالفيفا وتم الأخذ بما جاء في مذكرة الزمالك، وتأكيد هذا من خلال القرار بتمثيلي للنادي في تلك القضية وتولي مساعدتي في تلك القضية احمد إبراهيم من إدارة الكرة ”.