اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تفاصيل.. عمرو وردة يكشف حقيقة طرده من مران فريقه لسوء السلوك

عمرو وردة
عمرو وردة

اعلنت بعد الصحف اليونانية ان المدير الفني العائد لنادي باوك اليوناني "رافشان لوسيسكو"، انه قد قام بطرد الدولي المصري "عمرو وردة"، وهو جناح منتخب مصر المهاجم، من التدريبات الجماعية، كما أبرزت الصحف اليونانية ان سبب طرد عمرو وردة هو قرار تأديبي وانضباطي، وهذا القرار من قبل رافشان، والذي لا يقبل باي تهاون أمام اي شئ يتعلق بالانضباط داخل المعسكر الإعدادي، لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز" في السطور التالية تفاصيل طرد عمرو وردة من تدريب الباوك اليوم،ورد عمرو وردة علي خبر طرده من التدريب اليوم.

عمرو وردة يكشف حقيقة طرده من تدريبات باوك

اعلن عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني،ان كل التقارير المنتشرة بشأن طرده من تدريبات فريقه، وهو كان بقرار من المدير الفني للفريق اليوناني "رافشان لوسيسكو" بسبب سلوكه، وكان ود عمرو ورده قائلاً " لم يتم طردي من تدريبات باوك، وفد شاركت في المران بشكل طبيعي، كما أضاف لا أفهم لماذا يتم نقل مثل هذه الأخبار،وتوجد صوري في التدريبات والتي يتم تداولها عبر الصفحات الرسمية لنادي باوك".

تقارير يونانية "عمرو وردة تم طرده من تدريب الباوك بسبب سلوكه"

اعلنت بعض من التقارير اليونانية، إن عمرو وردة تعرض للطرد من مران فريقه صباح اليوم الثلاثاء، بسبب سوء السلوك،وذلك من قبل المدير الفني للفريق اليوناني "رافشان لوسيسكو".

عمرو وردة يخبر جمهوره بتواجده في التدريب

‏نشر لاعب كرة القدم الدولي المصري "عمرو وردة" عبر الصفحة الرسمية على موقع  تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، باستخدام خاصية الحالة صورة له، وهو في تدريب الباوك اليوناني وعلق على الحالة قائلاً "training today”، مستخدماً ايموشن الابتسامة".

معلومات عن عمرو وردة

•عمرو وردة من مواليد مواليد 17 سبتمبر 1993، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية، هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الوسط مع نادي باوك في الدوري اليوناني الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم.

•انتقل وردة إلي الأهلي في يناير 2011، وكان عمره 17عاماً وشارك مع فريق الشباب تحت 20 عاماً وتألق معه حتى ثبت أقدامه معه حتي تم تصعيده للفريق الأول بطلب من المدير الفني للنادي في هذا الوقت البرتغالي مانويل جوزيه ولكن لم يأخذ وردة فرصته في الفريق الأول وواجه صعوبات كبيرة في التواجد وسط منافسة كبيرة من لاعبين مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وفلافيو، ليظل جليس دكة الاحتياطي دون أى فرصة حقيقية للمشاركة.

•عاد وردة مرة أخرى لصفوف فريق الناشئين، وقاد الفريق للفوز بدوري تحت 20 سنة في 2014.

•ساهم في تتويج شباب الأهلى بلقب الدورى، فتم تصعيده مرة أخرى للفريق الأول، ولكن تكرر السيناريو ولم ينل فرصته.

• 24 يناير 2017، وقع لاعب خط الوسط المهاجم المصري عقدا لمدة 3.5 سنوات مع نادي باوك.

•في يناير من عام 2013 في تونس، تم اتهام وردة باقتحام إحدى غرف فندق معسكر منتخب الشباب وتعدى على فتاة فرنسية فاستدعت الأمن وتدخل مسؤولو البعثة لإنقاذ الموقف، وتم ترحيله من تونس.

عمرو وردة في تدريبات باوك اليوناني اليوم