اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصدر بالاهلي : بعثة الأهلي في طريقها إلى المغرب اليوم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن بعثة الفريق الأحمر ستطير إلى المغرب عصر اليوم الثلاثاء، عبر طائرة خاصة، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد خوض المران الصباحي على ملعب مختار التتش ومن ثم التوجه إلى المطار لاستقلال الطائرة الخاصة.

 بعثة الأهلي في طريقها إلى المغرب

وفضل الجهاز الفني للنادي الأهلي السفر مبكرا إلى المغرب من أجل التعود على الأجواء وظروف الطقس في مدينة الدار البيضاء التي تستضيف النهائي على ملعب مركب محمد الخامس، ومن أجل بدء التحضير للمباراة النهائية واستكشاف المنافس من المغرب والتدرب على الجمل التي ينوي موسيماني تطبيقها في المباراة النهائية.

في سياق مغاير، أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على المقاصة بأربعة أهداف لهدف، مؤكدا أن الأهلي قدم مستويات مميزة والجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تطوير أداء اللاعبين على كافة الأصعدة، وهو ما يظهر بشكل عملي من خلال كم الفرص التي يتحصل عليها الفريق في المباريات.
 


أضاف: كان من المهم أن نحقق الفوز في بطولة الدوري قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الهدف الذي نسعى لتحقيقه، وكان من الرائع للغاية أن يظهر اللاعبون بهذه الصورة وأن نحقق الفوز بهذه النتيجة، مشيا إلى أن مستوى محمد شريف يعكس الجدية والإصرار الذي يؤدي به، وهناك تطور مستمر في الطريقة التي يؤدي بها، بعد أن أصبح يسجل الأهداف بالرأس في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن الفريق يتدرب على استغلال العرضيات بشكل أمثل ويقوم بضبط تمركز وتحركات وارتقاء اللاعبين بشكل مستمر.

حمادة صدقي: بصمة موسيماني "ظهرت" على الاهلي

علي صعيدا اخر أكد حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، ان الاهلي يعيش افضل فتراته الان.

وقال صدقي لبرنامج في الاستاد مع كربم خطاب عبر اذاعة نجوم اف ام: الاهلي يعيش اذهى فتراته، موسيماني استطاع وضع يده على عناصر القوة بالفريق مع مرور الوقت.

واردف: الجمهور لم يكن راض عن الاداء في البداية.

واكد: بصمة موسيماني الان واضحة وحاضرة في المباريات الكبيرة.

واكد أن عناصر الفريق ساعدت موسيماني كثيرا في طريقة اللعب.

وانتقل بالحديث عن صلاح محسن قائلا: "مش بيحب مركز الجناح"، دربته في سموحة من قبل واكد لي انه لا يفضل مركز النجاح وانه يفضل اللعب كمهاجم مشيرا بأنه لاعب يلتزم بالتعليمات.