اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

"ببساطة ده اختياري"..إيمان السيد تكشف سر غضبها عند الحديث في موضوع الزواج

إيمان السيد
إيمان السيد

 


تعد الفنانة إيمان السيد من أفضل الفنانين الكوميدين في مصر خلال السنوات الماضية ، شاركت في عدة أعمال سينمائية ودرامية وقدمت أدور متميزة تمكنت من خلالها من لفت أنظار الجمهور ، وأيضا تميزت بخفة الظل وأيضاً تأدية الدور على أكمل وجه مما ساعد على نجاح كافة الأعمال التي شاركت فيها.

وجعل الجمهور دائماً يترقب منها الجديد والمميز ، حيث أنها في كل عمل جديد تنجح في إيصال الكوميديا الخفيفة إلى المشاهد بكل سهولة ، وخلال الساعات القليلة الماضية تصدرت تريند مؤشرات البحث وذلك من خلال موقع "جوجل "، وأيضا أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أنها ومن خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك " ، ومن خلال أحد المنشورات كانت قد طلبت من جمهورها ومتابعيها ، عدم الحديث عن  تأخر زواجها من كونها تشعر بالضيق عندما يتحدث معها أحد عن ذلك الموضوع من أمر زواجها ، وخصوصاً من كون الأمر فقط يعود إلى أن كل ما يحدث هو قسيمة ونصيب.

حيث ذلك الجانب عند الحديث عن موضوع زواجها هو ما يسبب لها الإنزعاج بشكل كبير ، كون ذلك الأمر كان باختيارها هي لعدة أسباب خاص بها ، وبعد ذلك كان هناك الكثير من التعليقات وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ذلك الكلام الذي تتضمنه ذلك المنشور.

 

إيمان السيد


من هي الفنانة إيمان السيد

الفنانة إيمان السيد من أفصل الفنانين الكوميدين في مصر ، حيث تمكنت من تحقيق شهرة فنية واسعة منذ بدايتها الفنية وذلك من خلال تقديم أحد برامج التوك شو عبر قناة "موجة كوميدي " ، و أردت منذ صغرها أن تعمل في مجال التمثيل وان تقدم الكثير من الأدوار الفنية الناجحة.


ويصبح لديها ملآين المتابعين ، ولكنها لم تتمكن من الإلتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والسينما ، ولكنه على الرغم من ذلك لم تيأس حيث التحقت بفرقة المسرح ضمن جامعة عين شمس أثناء فترة دراستها الحقوق بداية من الألفينات وفي عام2001.

من خلال الدور الخاص بها في مسرحية "سكة السلامة " حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية ، وذلك كأفضل ممثلة ، الأمر الذي ساعدها أن تتعاون بعد إنهائها المرحلة الجامعية مع إحدى القنوات الفضائية وذلك من قناة "موجة كوميدي " ، في تقديم أحد برامج التوك شو .

، حيث أنها في البداية كانت تعتقد ، أن التعاون سيتضمن أن تؤدي أحد الأدوار وذلك كممثلة فنية ، ولكن جاءت المفاجأة أنها من خلال ذلك البرنامج ستقوم بتقليد عدد كبير من الشخصيات المشهورة في مصر خلال تلك الفترة ، وبراعة في التقليد بدرجة عالية من البراعة.

لفتت انتباه الجمهور إليها ، على الرغم من أنها كانت بمثابة تجربة جديدة ، ومن ثم بدأ عرض الأدوار الفنية عليها ضمن الأعمال الفنية والسينمائية ، والتي نجحت في تجسيدها جميعهاً ، وحصلت على إشادة الجمهور وأيضاً المتابعين.

إيمان السيد

سبب غضب الفنانة إيمان السيد من موضع الزواج


قامت الفنانة إيمان السيد وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل" فيسبوك " ، بالطلب من جمهورها ومتابعتها عدم الحديث معها في موضوع الزواج كون ذلك الأمر يسبب لها الضيق وأيضا الإنزعاج ، وخصوصا كون ذلك الأمر قسمة ونصيب.

وأيضاً وضحت السبب وراء ذلك كونها هي من اختار ذلك الأمر وبكل بساطة ، كما أنها بعد ذلك أكملت حديثها عن الأمر بشكل ساخر ، وذلك من تشبيه ما يحدث معها كما لو أن شخص نباتي يتحدث معه الجميع بأن كل شيء قسمة ونصيب ، ومن الممكن أن يحصل على ثلاثة كيلوا بوفتيك.

وأنهت حديثها عن الأمر بأن ذلك أمر غير منطقي ، وكانت خلال أحد البرامج التلفزيونية ، والتي تم استضافتها من خلالها أوضحت ، أنها وخلال مشاركتها في عدة أعمال فنية ، حصلت على فرصة أن تكون العروس ضمن حفل زفاف ، وأن هدفها في الحياة ليس فقط مجرد الزواج .

وأن خلال المرحلة العمرية التي هي فيها تختلف مواصفات شريك الحياة عن المرحل العمرية السابقة التي مرت بها ، حيث أنها عند الإختيار سيتطلب الأمر أن يكون ذلك الشخص قريب منها من ناحية التفكير ، وأيضا أن يكون إنسان جيد غير مفتعل للمشاكل.

بالإضافة إلى أن تشعر هي بالراحة النفسية ، كما أن يكون كوميدياً ليس شرط أساسي لديها ، فقط أن يكون على شخصيته الحقيقية دون تكلف أو اصطناع ، وذلك ضمن حديثها عن موضوع الزواج ومواصفات شريك حياتها.

إيمان السيد


تعليقات رواد منصة فيسبوك بعد غضب إيمان السيد

وكان هناك الكثير من التعليقات ، وذلك بعدما أوضحت الفنانة إيمان السيد وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل "فيسبوك " ، بعد توضيحها سبب غضبها عن الحديث في موضوع  تأخرها عن الزواج وذلك بشكل ساخر بما يتضمن توضيح الرأي الخاص بها في ذلك الموضوع .

حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً " والله هى قمر وتستاهل أحسن شخص من حقها تختار وتشرط ، كفاية بس خفة دمها وعفويتها وفي الأول والآخر دي حاجه من اختيارها" ، بينما كتب متابع آخر قائلاً"الكلام دا بيبقى كلام مجاملات الناس بتحس إنها لازم تقوله عشان تخفف الإحراج عنك وعن أى واحدة متجوزتش وكله قسمة ونصيب من عند ربنا".

وأيضا كتبت متابعة أخرى ، قائلة " في ناس فعلا متطفله بيسألو علي حاجات مالهمش فيها انتي جميلة وروحك جميلة" ، كما كتبت متابعة أخرى ، قائلة " والله إنتي عسل وقمر وعندك حق ربنا يرزقك الزوج الصالح ، ربنا يسعد ايامك وينولك إللى فى بالك".

وذلك من تعليق رواد تلك المنصة بعد توضيح الفنانة إيمان السيد سبب رفضها الحديث في موضوع الزواج.