اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مرفت علي : التشكيك في الذمة المالية لـ رئيس الحركة الوطنية .. لا يصدر الا عن شخص لئيم

مرفت علي : التشكيك
مرفت علي : التشكيك في الذمة المالية لـ رئيس الحركة الوطنية .

انتقدت  المهندسة مرفت علي مساعد رئيس حزب الحركة الوطنية و المشرف على امانة التواصل السياسي ،  الممارسات الرخيصة التي لا  تستهدف كيان الحزب فقط بل تستهدف ايضاً شخص رئيس الحزب واسرته في تصرف رخيص يكشف وضاعة الاخلاق وسوء التصرف بما يؤكد اننا كم كنا مخدوعين في هؤلاء  المتملقين اصحاب نظرية اخطف واجري .

مؤتمر المصارحة والمكاشفة 

وتابعت مرفت علي خلال مؤتمر المصارحة والمكاشفة لدعم وتأييد قرارات رئيس حزب الحركة الوطنية رؤوف السيد علي مؤكدة علي رفضها القاطع للتشكيك في ذمة اللواء رؤوف السيد علي المالية واصفة الامر بالقول والفعل الدنئ الذي لا يصدر الا عن شخص لئيم ، متابعة : أن اللواء رؤوف لم يكن ينقصه العمل السياسي ، ولم يكن ينقصه الوجاهة الاجتماعية لان معارفه واصدقائه على مستوى الامراء ، ولا ينقصه حزب حتي يكون له وجهة اجتماعية .

مرفت علي : التشكيك في الذمة المالية لـ رئيس الحركة الوطنية .. لا يصدر الا عن شخص لئيم وضيع المنبت

واردفت  : "  اللواء رؤوف يسكن في قصر ولا ينقصه الاموال و له اماكن في باريس و اوروبا، وبالتالي هو ليس في حاجة الي ان يترأس حزب كي يتكسب منه ولا ينقصه الرفاهية في المعيشة حتي يدخل حزب حتي يعيش منه ، اللواء رؤوف تنازل عن الكثير في سبيل هذا الحزب.

سعادة وفخر

وأضافت مرفت علي انا اليوم سعيدة جداً وفخورة بجنوب مصر وشرفت بوجود اهل الصعيد ، قائلة : " هذا الحزب قوي بكم " ، واللواء رؤوف لا يحتاج الى تطبيل،  والذي يحتاج لذلك هو الإنسان الضعيف و السفيه واللواء رؤوف يحتاج تأييد فقط .

مرفت علي : التشكيك في الذمة المالية لـ رئيس الحركة الوطنية .. لا يصدر الا عن شخص لئيم وضيع المنبت