اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

باللون الأصفر.. يارا نعوم تتألق بإطلالة جديدة

يارا نعوم
يارا نعوم


حصلت يارا نعوم زوجة عماد متعب والذي هو لاعب نادي الأهلي السابق ، وذلك في عام 2008 على لقب ملكة جمال مصر ، ودائما تتميز بظهور بإطلالات جديدة خلال فترات متقاربة ،  والتي تجعلها حديث رواد مواقع التواصل ، حيث أنها تقوم بنشر إحدث الصور الخاصة بها .

وذلك من خلال منصة التواصل "انستجرام" ، وخلال الأيام الحالية ، شاركت متابعيها من خلال تلك المنصة ، أحدث إطلالة لها والتي كانت مميزة ، وكان ذلك ضمن حضورها إحدى حفلات الزفاف ، وكان هناك الكثير من التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل .

وأيضا كان زوجها الكابتن عماد متعب بدوره حديث جميع المتابعين خلال الفترة الماضية ، وذلك بعدما ما تم تداوله أنه  يعاني من أحد الأمراض المزمنة والتي يحتاج علاجها إلى السفر خارج مصر ، وهو الأمر الذي جعله يوضح لكافة متابعيه ما يعاني منه وذلك من أنه فقط شعر ببعض الألم.

 وقام بإجراء العديد من الفحوصات الطبية ، والتي أوضحت أنه مصاب بمشاكل مرضية بالقولون فضلاً عن وجود الحصوات في الكلى ، كما أنه كان قد أجرى إحدى العمليات الجراحية وذلك منذ ما يقرب من شهر وذلك بالعين ، كما أنه سيسافر للخارج وذلك للحصول على الرعاية الصحية اللازمة لحالته.

يارا نعوم 


من هي يارا نعوم زوجة عماد متعب

يارا نعوم هي ملكة جمال مصر السابقة ، حيث أنها شاركت في تلك المسابقة خلال عام 2008 ، ومن ثم حصلت على ذلك اللقب ، وكانت قبل مشاركتها في تلك المسابقة قد درست الديكور وذلك في معهد السينما ، وبعد ذلك بدأت العمل في ذلك المجال بما يتناسب مع دراستها.

حيث أنها كانت وذلك ضمن أنها في بداية حياتها عملت كمهندسة ديكور   تحت التدريب حيث أنها كانت تقوم بتصميم وإنشاء الديكورات وذلك تحت إشراف مهندسي الديكور الآخرين ، وكان من ضمن الأعمال الدرامية التي عملت فيها ضمن ذلك المجال هو مسلسل "أحزان مريم ".

الأمر الذي جعلها تلاحظ العديد من الأمور والتفاصيل الخاصة بمهنة التمثيل وتعلمت الكثير من الأشياء ، حيث أن المسلسل كان من إخراج عادل المغربي ، ثم أنها بعد ذلك حصلت على فرصة المشاركة في أحد الأعمال السينمائية ، وذلك من فيلم "حين ميسرة".

والذي كانت قد تعاقدت على تقديم 4 مشاهد فقط ، ولكن خلال التصوير زاد عدد مشاهدها ، وكانت قبل ذلك شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون ، لكنها لم تتمكن من الوصول من مراحل متقدمة من المسابقة ، وبعد عملها في مجال التمثيل ضمن ذلك الفيلم السابق ، لم تقدم أدوار أخرى.

 وبعد ذلك تزوجت ب لاعب نادي الأهلي السابق كابتن عماد متعب وخلال فترات متقاربة أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب أحدث الإطلالات الخاصة بها والتي تقوم بنشرها من خلال منصة التواصل "انستجرام " ، ضمن الحساب الخاص بها.

يارا نعوم 


أحدث إطلالات يارا نعوم

وظهرت يارا نعوم فى أحدث إطلالة لها وذلك من خلال الصور التي قامت بنشرها عبر الحساب الخاص بها على منصة التواصل " انستجرام " ، وذلك ضمن حضورها إحدى حفلات الزفاف ، حيث تمكنت من لفت أنظار كافة الجمهور والمتابعين لها ، حيث أنها أردت فستان باللون الأصفر خالي من أي تطريزات أخرى.

ولكنه كان مكشوف من الظهر الأمر الذي جعلها تصبح حديث كافة رواد تلك المنصة ، كما أنها اعتمدت مكياج غير صاخب يتضمن ألوان هادئة ، وأيضا إضافة بعض الإكسسوارات ، وأما بالنسبة لتصفية الشعر فقط اعتمدت أن تكون تسريحة الخاصة بها متناسقة مع باقي الإطلالة وذلك من ترك الشعر المموج منسدل.


 الأمر الذي جعلها تظهر بشكل خطف أنظار الجميع ضمن أحدث الإطلالة لها ، وذلك خلال الفترة الحالية ، تناسبت مع كونها ملكة جمال مصر السابقة ، كما أنها قامت بنشر العديد من الصور المتنوعة ، وذلك ضمن إطلالة متألقة.

يارا نعوم 


تعليقات رواد منصة انستجرام على إطلالة يارا نعوم

وكان هناك العديد من التعليقات، وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على الإطلالة الجديدة والخاصة ب مريم نعوم ملكة جمال مصر خلال عام 2008 ، وأيضاً زوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق وذلك من خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل انستجرام.

حيث كتب أح المتابعين ، قائلاً " طول عمرك جميلة الجميلات ، وعندك أناقة وشيك ، واختيار اللون موفق" ، وأيضا كتب إحدى المتابعات ، قائلة " منورة الدنيا يا ملكة ، إنتي جميلة أصلاً ودمك خفيف ، باشا بنت باشا طول عمرك ".

بينما كتبت متابعة أخرى لها ، قائلاً " بصي انتي قمر وجميلة ربنا يسعدك بس كان هيبقى أحلى لو كان مقفول ، بس إنتي حلوة وقمر " ، وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، على آخر وأحدث إطلالة ل يارا نعوم ، والتي ظهرت من خلالها عبر الصور التي قامت بنشرها من خلال تلك المنصة.