اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلي والمقاصة النهائي.. وتردد أون تايم سبورت الجديد

الأهلي ومصر المقاصة
الأهلي ومصر المقاصة

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ينتظر عشاق الأهلي في كل مكان المباراة المرتقبة بين الأهلي ومصر المقاصة المؤجلة من الأسبوع ال 18، في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز 2020-2021، حيث يسعى الأهلي للفوز بجميع مؤجلاته من اجل العودة للصدارة وتحقيق بطولة الدوري ال 43 في تاريخة، وكان من المقرر ان يلتقي الفريقين غداً الأحد في تمام الساعة ال 5 عصراً ولكن لجنة المسابقات قامت بتغيير الموعد. 
ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة وتردد القنوات الناقلة


موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

 
يستضيف ملعب الجيش في السويس مباراة الأهلي ومصر المقاصة في المباراة المؤجلة من منافسات الإسبوع 18  من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021،غداً الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً، بدلاً من الخامسة مساءً على قناة اون تايم سبورتس.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز ب 48 نقطة  نقطة من 22 مباراة خاضها المارد الأحمر، بينما يتواجد فريق مصر الماقصة في المركز التاسع بعد ان جمع 37 نقطة من 28 مباراة خاضها الفريق الفيومي.
 

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة

 

التردد: 11861 

معدل الترميز 27500
طريقة ضبط قناة اون تايم سبورتس
طريقة ظبط القناة على جهاز الإستقبال 
اضغط على زر Menu أو القائمة. 
ثم اختر خيارات أو Options. 
اختار تثبيت أو Installation. 
اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. 
اختر القمر Nilesat من قائمة الأقمار Sat Menu. 
ادخل التردد الذي ذكرناه في الاعلى 
اختر  أفقي او رأسي 
اختار معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok
تاريخ مواجهات الأهلي ومصر الماقصة
 


التقى الاهلي ومصر المقاصة فى 19 مباراة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكانت الغلبة للمارد الأحمر بتحقيق الفوز 13 مرة، بينما انتصر الفريق الفيومي في مواجهتين فقط، وسيطر التعادل على 4 مباريات. 
وزار النادي الاهلي شباك مصر المقاصة 35 مرة في جميع المواجهات السابقة، بينما سجل الفريق الفيومي 14 هدفً فقط في شباك الأهلي. 
وكان أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين من نصيب الاهلي، عندما فاز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في موسم 2013-2014، وكانت أخر مباراة جمعت الفريقين، فى الدور الأول، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف 
الجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي ومصر الماقصة هى الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر للمغرب، ولقاء نظيره كايزرتشيفس الجنوب أفريقي فى النهائي المرتقب لدورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامته فى يوم 17 يوليو الجاري.