اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

نائب المنزلة: زيارة «رياضة البرلمان» للدقهلية أعادت الأمل للشباب

الوكالة نيوز

 

قال النائب مجدي الأمير، عضو مجلس النواب عن دائرة المنزلة بالدقهلية، ان زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، لمركز المنزلة، بناء على طلب الإحاطة المقدم منه، أعادت الروح والأمل لمراكز الشباب، ليتمكن الشباب من ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية.

وأوضح الأمير في تصريحات له على هامش الزيارة، ان مركز شباب المنزلة يعاني من تأخر تنجيل الملعب واستكمال مبنى الخدمات، حيث يقع المركز على مساحة ١٥ فدان وتم البدء في إنشاء مبني الخدمات منذ عام ١٩٩٥ ولم يتم إنهاءه حتى الأن.

وأشاد الأمير، بسرعة تجاوب وزارة الشباب والرياضة بإعلانها عن بدء العمل في تجهيز الملعب، خلال ١٥ يوما، من تجهيز الملعب خلال ١٥ يوم، بالإضافة الي انشاء السور المحاط به، وكذلك إدراج مبني الخدمات في خطة العام المالي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، وذلك بعد تشديد الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة، على أهمية استغلال مساحة المركز الكبيرة واستكمال إنشاء المبني، ومطالبته مسئولي وزارة الشباب بوضع جدول زمني للانتهاء من اعمال التطوير.

أهمية الزيارات الميدانية للبرلمان

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة المنزلة، ان ما قامت به اللجنة في زيارتها يؤكد أهمية الزيارات الميدانية للبرلمان، حيث تتفقد الأوضاع على حقيقتها في تواجد المسئولين التنفيذيين ما يسهل حلول العقبات والمشكلات.

وقامت لجنة الشباب والرياضة بزيارة الي محافظتي الشرقية والدقهلية على مدار ٣ ايام، تفقدت خلالها أوضاع مراكز الشباب والاندية الرياضية.

وأكد د محمود حسين رئيس اللجنة خلالها، على ان زيارة اللجنة ليست شكلية، مشيرا الي انها ستعرض علي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الأسبوع المقبل، نتائج زيارتها لمحافظتي الشرقية والدقهلية، للتوصل الي جدول زمني لأنهاء كافة طلبات مراكز الشباب والأندية التي تفقدتها اللجنة.