اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مميزة وهي موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا الذي يحتضنها ستاد ويمبلي، نصف نهائي يورو 2020.

تأهل منتخب إيطاليا كمتصدر عن المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، حيث فاز على ويلز وسويسرا وتركيا، وتخطى النمسا في دور 16، وفاز على بلجيكا في ربع النهائي.

أما المنتخب الإسباني فقد جاء في المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف السويد برصيد 5 نقاط، و انتصر على كرواتيا في دور 16 بنتيجة 5-3، و ذلك قبل أن يعبر من سويسرا في ربع النهائي بركلات الترجيح.

يستضيف ستاد ويمبلي مباراة قوية بين إيطاليا و أسبانيا في نصف نهائي يورو 2020.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها موعد مباراة إيطاليا و أسبانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2020 و القنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا؟

موعد مباراة إيطاليا وإسبانيا هو يوم الثلاثاء 6 يوليو 2021، الموافق 26 ذو القعدة 1442 هجريًا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وأسبانيا ؟

جدير بالذكر ان مجموعة قنوات بي إن سبورت تمتلك حقوق بث كأس أمم أوروبا يورو 2020 على قنواتها، ومن بينها  مباراة إيطاليا وإسبانيا و ذلك في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

و الجدير بالذكر أن، الفائز في نهائي بطولة يورو 2020 ، سيتأهل ليكون في انتظار المتأهل من مباراة إنجلترا و الدنمارك مساء الأربعاء 7 يوليو

ويضم كلا المنتخبين بعضًا من أكثر لاعبي كرة القدم موهبة على هذا الكوكب، على هذا النحو، ستكون هناك عدة معارك رئيسية تجري على أرض الملعب.

دعونا نلقي نظرة على خمسة لاعبين يجب الانتباه لهم في مواجهة إيطاليا وإسبانيا..

5- جورجينيو (إيطاليا)

لقد كان صيفًا رائعًا لجورجينيو. بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي، أصبح جورجينيو في مهمة لإسكات منتقديه إلى الأبد. لقد كان قلب إيطاليا النابض في يورو 2020 وأخرج كل ما لدى ضد كل المُنافسين الأقوياء.

قدم جورجينيو بعض العروض الرائعة من خط الوسط وكان قوة لا يستهان بها. استعاد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا 35 كرة وخلق ستة فرص في يورو 2020 حتى الآن. تبلغ دقة تمريراته 94٪.

أنشأ جورجينيو فرصة لمن حوله للعب بحرية والتعبير عن أنفسهم. سيكون مرة أخرى مفتاحاً لفرص إيطاليا.

4- بيدري (إسبانيا)

اللاعب الشاب البالغ من العمر 18 عامًا هو أحد أكثر اللاعبين موهبة في العالم. لمساته الذكية وقدرته على الحفاظ على تقدم الأمور في خط الوسط بفضل تمريراته الدقيقة كانت مهمة لإسبانيا.

قطع بيدري إجمالي 61.5 كيلومترًا في بطولة أمم أوروبا 2020. لم يقطع أي لاعب آخر مساحة أكبر منه في المسابقة. كانت إبداعاته في الملعب والبراعة الفنية حاسمة بالنسبة لإسبانيا هذا الصيف. لكن نجم برشلونة سيواجه صعوبة في فعل ذلك أمام خط وسط إيطالي موهوب بشكل لا يصدق.

بيدري سيلعب دورًا حاسمًا في خط الوسط منتخب لاروخا. إنه يحتاج فقط إلى وصول الكرة إليه ومن ثم لن تواجه الجماهير مشكلة في التعرف عليه كلاعب كرة قدم استثنائي.

3- نيكولو باريلا (إيطاليا)

كان لاعب خط وسط إنتر ميلان أحد أفضل لاعبي إيطاليا في المباراة الماضية أمام بلجيكا. أظهر باريلا قدميه السريعة وقدرته الهائلة على وضع منتخب بلاده في المقدمة.

لقد كان قادرًا على فرض نفسه في خط الوسط وتغلب على بعض الخصوم البارزين. اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا سيكون حاسمًا لإيطاليا أمام وحدة خط وسط إسبانية هائلة.

لقد كان باريلا هادئًا نوعًا ما في مباراة ثمن النهائي أمام منتخب النمسا لكنه أكد مكانه في التشكيلة الأساسية بعد مستوى رائع ضد بلجيكا.

2- فيران توريس (إسبانيا)

كان فيران توريس حضوراً حيوياً لإسبانيا في الجهة اليمنى. مع غياب ليوناردو سبيناتسولا عن الملاعب حتى نهاية البطولة، قد يكون توريس مشكلة حقيقية للإيطاليين، لقد أظهر توريس لمحات من التألق في مراوغته وحركته.

كان ممتازًا في مباراة إسبانيا في دور الـ16 أمام كرواتيا. لقد سجل في مرمى كرواتيا بلمسة رائعة وصع هدفًا أيضًا. توريس مباشر للغاية في أسلوبه ويستمر في الركض خلف الدفاع. إذا تمكن من اللعب كما لعب ضد كرواتيا، فستواجه إيطاليا مشكلة حقيقية.

1- لورنزو إنسيني (إيطاليا)

كان لورنزو إنسيني مثيراً في يورو 2020 حتى الآن. تسببت مهاراته وإبداعاته في الملعب لإزعاج جميع خصوم إيطاليا حتى الآن.

مهاجم نابولي هو النقطة المحورية في هجوم إيطاليا، وعلى الرغم من أنه سيفتقد الارتباط مع سبينازولا الذي تعرض لإصابة سيغيب على إثرها عن بقية مباريات البطولة، فإن إنسيني سيتطلع إلى فرض نفسه في الجهة اليسرى.

هدفه الرائع ضد بلجيكا يجب أن يكون بمثابة تحذير لخط الدفاع الإسباني. سيحتاجون إلى التأكد من عدم السماح لإنسيني بمساحة كافية للركض وإطلاق التسديدات لأنه قد يكون حاسمًا كما حدث أمام بلجيكا.